نجاح باهر لأبوظبي في استضافة كأس العالم للكريكيت

0 تعليق ارسل طباعة

شهد استاد زايد للكريكيت بالعاصمة أبوظبي، تأهل نيوزيلندا إلى نهائي كأس العالم للكريكيت T20 للرجال التي تستضيفها الإمارات، وتختتم منافساتها الأحد.

وجاء تأهل نيوزيلندا إلى نهائي المونديال العالمي بعد إقصاء إنجلترا في نصف النهائي الأول في مباراة شهدت تفاعلاً جماهيرياً من محبي اللعبة ومشجعي البلدين في الإمارات.

وحققت العاصمة أبوظبي، نجاحاً باهراً في استضافة مباريات كأس العالم للكريكيت T20 للرجال لتواصل تميزها في تنظيم كبرى الفعاليات الرياضية، خاصة أن تلك هي الأولى التي تقام فيها نهائيات البطولة العالمية في الدولة.

وأقيمت مباريات البطولة في العاصمة الإماراتية أبوظبي، على استاد زايد للكريكيت الشهير؛ حيث استضافت 15 مباراة من إجمالي مباريات البطولة.

من جانبه، قال عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي: «جاءت المنافسات قوية ووسط حضور جماهيري كبير، ما يؤكد تميز أبوظبي عاصمة للرياضة العالمية ويعزز من مكانتها كإحدى أفضل الوجهات لاستضافة الفعاليات الرياضية المحلية والإقليمية والدولية».

وأعرب مات باوتشر الرئيس التنفيذي لنادي أبوظبي للكريكيت، عن سعادته بالختام الناجح لمباريات مونديال الكريكيت في أبوظبي وتألق استاد زايد الذي استضاف آخر مبارياته في البطولة بنصف النهائي بين نيوزيلندا وإنجلترا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق