نتائج النصر السعودي تطيح بالمدرب والمدير

0 تعليق ارسل طباعة

الرياض: عيسى الحكمي

أنهى نادي النصر السعودي علاقته التعاقدية مع المدرب البرتغالي بيدرو ايمانويل، بعد 40 يوماً فقط من تعيينه خلفاً للبرازيلي مانومينيز، وقرر النادي العاصمي قبول استقالة المدير التنفيذي حسين عبدالغني، في حزمة قرارات مرشحة للزيادة بعد النتائج السلبية التي تعرض لها «العالمي» في الفترة الماضية.

ولم تمهل إدارة النصر بيدرو إيمانويل ليستمر في منصبه طويلاً، حيث قاد الفريق في 5 مباريات فقط، فاز في واحدة على الوحدة الإماراتي 5-1 في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وخسر في 3 مباريات أمام غريمه الهلال 1-2 في نصف نهائي دوري ابطال آسيا، والاتفاق والشباب بنتيجة 0-1 في الدوري وتعادل 1-1 مع الفيحاء.

وعين النادي البرازيلي مارسيليو مدرباً مؤقتاً للفريق الذي سيغادر، الخميس، إلى الخبر في شرقي السعودية من أجل إقامة معسكر قصير لمدة 5 أيام يلتقي فيها بالاتفاق، الأحد، ودياً، وهذه هي المرة الثانية التي يشرف فيها مارسيليو على الفريق بعدما قاده للفوز دورياً على أبها والباطن.

وتعد الخسارة في نصف النهائي القاري نقطة التحول الرئيسية في حالة عدم الاستقرار التي يمر بها النادي النصر حالياً، ما أحدث ردة فعل جماهيرية غاضبة في الفترة الماضية على الإدارة وطريقة العمل الفني في النادي.

وحسب التقارير الأولية تسعى الإدارة النصراوية التي يدعمها العضو الذهبي الأمير خالد بن فهد للتعاقد مع مدرب عالمي، إضافة إلى جلب مدير تنفيذي أجنبي لاحتواء الفريق والابتعاد به عن دائرة الضغط أملاً في استعادة التوهج وتحقيق النتائج.

ويحتل النصر حالياً المركز التاسع في الدوري برصيد 13 نقطة من 9 مباريات، بعدما فاز في 4 مباريات، وخسر مثلها، وتعادل في واحدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق