دبا الحصن يستقبل ناشئيه بالورود والتصفيق بعد الخسارة 1-30

0 تعليق ارسل طباعة

اتخذت لجنة الانضباط في الاتحاد الإماراتي لكرة القدم العديد من القرارات الرادعة بحق أندية ولاعبين، خلال اجتماعها برئاسة المستشار سعيد الحوطي، وبمشاركة حمدان الزيودي نائب رئيس اللجنة، وحسن الشيباني، وعبدالله الحمادي، وسلمان الطويل، أعضاء اللجنة، وشادي مدحت مقرراً.

وكان لافتاً في القرارات اعتماد خسارة نادي دبا الحصن لمباراته ضد نادي الرمس بنتيجة (1 – 30)، وتغريمه مبلغاً وقدره خمسة آلاف درهم؛ لتناقص عدد لاعبيه عن العدد القانوني أثناء سير المباراة، وذلك في مسابقة دوري الناشئين تحت 13 عاماً (ج).

وكانت النتيجة مفاجئة، ولاسيما أن دبا الحصن من الأندية التي تملك قاعدة جيدة؛ لذلك قامت إدارة النادي برئاسة إبراهيم الدرمكي بمبادرة مميزة وتربوية، عندما وزعت الورود على اللاعبين، وصفقت لهم في أول تدريب بعد الخسارة الثقيلة.

وكتب حساب دبا الحصن عبر «تويتر»: «لا تخفْ من الفشل ما دُمت تحاول الوصول لطريق النجاح».

قرارات رادعة

واطلعت لجنة الانضباط على تقرير حكم المباراة التي جمعت ناديي اتحاد كلباء وشباب الأهلي دبي في مسابقة دوري أدنوك للمحترفين، وقرّرت توجيه عقوبة الإنذار لنادي اتحاد كلباء، وتغريمه مبلغاً وقدره 10 آلاف درهم؛ لتلفظ مديره التنفيذي على حكم المباراة.

كما اطلعت على تقرير حكم المباراة التي جمعت ناديي الرمس وشباب الأهلي دبي في مسابقة دوري الشباب تحت 21 عاماً، وقررت إيقاف محمد جاسم صالح لاعب شباب الأهلي دبي 4 مباريات، وتغريمه مبلغاً وقدره 4 آلاف درهم؛ لاعتدائه على لاعب الفريق المنافس بدون كرة.

ونظرت اللجنة في إحالة لجنة المسابقات للمخالفات التي وقعت في مباراة فريق أتلتيكو أرابيا أمام فريق لا ليغا ضمن مباريات دوري الدرجة الثانية، واتخذت اللجنة قرارها باعتماد خسارة فريق أتلتيكو أرابيا للمباراة بنتيجة 4 – 1، وذلك لمشاركة لاعب لا يحق له المشاركة قانوناً في المباراة، مع استنفاذ اللاعب للعقوبة في أول مباراة يحق للاعب المشاركة فيها فور صدور القرار.

ووجهت اللجنة عقوبة لفت النظر لنادي الحمرية؛ لمخالفته بروتوكول عمليات المباريات، وذلك لعدم إدخاله فحوصات لاعب في الوقت المحدد لذلك في مسابقة دوري كرة قدم الصالات، ووجهت العقوبة ذاتها لنادي الظفرة للسبب ذاته في مسابقة دوري الصالات للرديف.

واتخذت اللجنة قراراً بإيقاف عبدالله حسين حسن لاعب نادي اتحاد كلباء 4 مباريات، وتغريمه مبلغاً وقدره 4 آلاف درهم؛ لاعتدائه على لاعب الفريق المنافس بدون كرة، وللسبب ذاته اتخذت العقوبة نفسها على محمد أحمد حميد لاعب نادي الإمارات، فيما قرّرت إيقاف راشد خميس سويدان لاعب نادي الوصل، ومنصور خالد عبدالله لاعب نادي الظفرة مباراتين، وغرامة مالية قدرها ألفا درهمٍ على كل منهما؛ للتلفظ على لاعب الفريق المنافس، كما قررت إيقاف راشد سالم ناصر لاعب نادي الفجيرة مباراتين، وتغريمه ألفي درهم؛ للتلفظ على حكم المباراة، وذلك في مسابقة دوري الناشئين تحت 17 عاماً.

واطلعت اللجنة على تقرير حكم المباراة التي جمعت ناديي عجمان والوصل في مسابقة دوري الأشبال تحت 15 عاماً (أ)، وقررت إيقاف علي هاني علي لاعب نادي عجمان مباراتين، وتغريمه مبلغاً وقدره ألف وخمسمئة درهم؛ لرمي حذائه في وجه لاعب الفريق المنافس، إضافة لإيقاف سهيل عادل خميس لاعب نادي الجزيرة 4 مباريات وتغريمه مبلغاً وقدره ألفا درهمٍ؛ لاعتدائه على لاعب الفريق المنافس بدون كرة في المسابقة ذاتها.

واعتمدت اللجنة خسارة نادي دبا الحصن لمباراته ضد نادي الرمس بنتيجة (30 – 1)، وتغريمه مبلغاً وقدره خمسة آلاف درهم؛ لتناقص عدد لاعبيه عن العدد القانوني أثناء سير المباراة، وذلك في مسابقة دوري الناشئين تحت 13 عاماً (ج).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق