ميتز يفرض التعادل على مرسيليا

0 تعليق ارسل طباعة

فرط مرسيليا في انتزاع المركز الثاني ولو مؤقتاً عندما سقط في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه متز التاسع عشر قبل الأخير الأحد في المرحلة الثالثة عشرة من بطولة فرنسا لكرة القدم.

وفشل النادي الجنوبي في استغلال النقص العددي في صفوف ضيوفه الذين تلقوا ضربة موجعة مطلع الشوط الثاني بطرد مدافعهم البرازيلي جيميرسون بسبب تدخل قوي بحق القائد ديميتري باييت (56).

وأهدر مرسيليا نقطتين ثمينتين في سعيه لاستعادة المركز الثالث على الأقل من لنس الذي كان انتزع المركز الثاني مؤقتاً بإكرامه وفادة ضيفه تروا برباعية نظيفة الجمعة، في افتتاح المرحلة.

وتراجع مرسيليا إلى المركز الرابع بعدما اكتفى بنقطة واحدة رفع بها رصيده إلى 23 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف لنس، وبفارق الأهداف خلف نيس الذي يلعب مع ضيفه مونبلييه لاحقاً.

وهو التعادل الثاني توالياً لمرسيليا على أرضه بعد الأول أمام ضيفه لاتسيو 2-2 الخميس في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الأوروبي «يوروبا ليج».

كما هو التعادل الثاني على التوالي لمتز التاسع عشر قبل الأخير بعد الأول مع ضيفه سانت اتيان صاحب المركز الأخير في المرحلة الماضية، فرفع رصيده إلى ثماني نقاط، علماً أنه حقق فوزاً واحداً فقط حتى الآن هذا الموسم مقابل خمسة تعادلات وسبع هزائم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق