عودة محمد شريف وأفشة لتشكيلة «الفراعنة»

0 تعليق ارسل طباعة

القاهرة: «الخليج»
أعلن الجهاز الفني للمنتخب المصري الوطني لكرة القدم بقيادة كارلوس كيروش، قائمة اللاعبين المختارين لعضوية الفريق استعداداً لخوض مباراتي أنجولا والجابون الشهر الحالي ضمن الجولتين الأخيرتين لتصفيات المجموعة الإفريقية السادسة لكأس العالم.
وعاد لاعبا الأهلي محمد شريف ومحمد مجدي أفشة إلى التشكيلة بعدما غابا في مباراتي ليبيا، في حين تأكد غياب عمر مرموش، مهاجم شتوتجارت الألماني.
ويترقب المنتخب الوطني وصول تقرير طبي من جانب شتوتجارت لحسم موقف اللاعب من مباراة الجابون، وإن كان سيلحق بها أم لا، خاصة أن اللاعب كان قد تعرض لإصابة في الكاحل ويغيب منذ فترة عن مباريات فريقه الألماني.
وهنا القائمة: حراس المرمى: محمد الشناوي (الأهلي)، محمد أبو جبل (الزمالك)، محمد صبحي (فاركو)، محمود جاد (انبي)، للدفاع: أكرم توفيق (الأهلي)، أحمد فتحي ( بيراميدز)، أحمد حجازي (الاتحاد السعودي)، أحمد ياسين ( البنك الأهلي)، أيمن أشرف ( الأهلي)، محمود علاء ( الزمالك)، أحمد فتوح ( الزمالك)، محمد حمدي ( بيراميدز)، محمود حمدي «الونش» ( الزمالك)، للوسط: محمد النني (أرسنال الإنجليزي)، حمدي فتحي (الأهلي)،
عمرو السولية (الأهلي)، إمام عاشور (الزمالك)، عبد الله السعيد (بيراميدز)، مصطفى فتحي (الزمالك)، للهجوم: محمد شريف (الأهلي)، أحمد ياسر ريان (ألتاي التركي)، مصطفى محمد (جالاتا سراي التركي)، مروان حمدي (سموحة)، محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي)، محمد مجدي «أفشة» (الأهلي).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق