الانتقادات تحاصر إدارة النصر السعودي

0 تعليق ارسل طباعة

الرياض: عيسى الحكمي

عادت موجة الانتقادات لتحاصر النصر السعودي وإدارته بعد الخسارة الجديدة التي تعرض لها«العالمي» أمام مضيفه الشباب صفر-1 في ختام الجولة 11 من الدوري السعودي.

ووجهت جماهير النادي في مواقع التواصل الاجتماعي أصابع الاتهام إلى إدارة النادي بقيادة مسلي آل معمر على اعتبار أنها لم تدر المشهد كما يجب في ظل الضخ المالي والدعم الكبير الذي تحظى به من الأمير خالد بن فهد الذي دفع أكثر من 200 مليون ريال في فترة وجيزة ليحقق فريق كرة القدم أهدافه بداية بدوري أبطال آسيا وتواصلاً بالبطولات المحلية.

وطالب المنتقدون لأداء الإدارة برحيل حسين عبدالغني مدير إدارة كرة القدم اعتقاداً منهم أنه يتدخل في التشكيلة،ولم يسهم في اخراج الفريق من الحالة المعنوية السيئة التي اصابته بعد الخروج الآسيوي على يد غريمه الهلال.

وعابوا على الإدارة عدم التعاقد مع مدرب عالمي قبل بداية الموسم حيث فضلوا استمرار البرازيلي مانو مينيز قبل أن تقوم الإدارة بإقالته في سبتمبر وتأتي بالبرتغالي بيدرو أيمانويل.

وعلى النقيض يرى فريق آخر أن إدارة آل معمر لا تتحمل المسؤولية، فما يحدث للفريق من وجهة نظرها هو ردة فعل الخروج من دوري أبطال آسيا.

ودافع المؤيدون للإدارة عن أداء الفريق مؤكدين أن ما يحدث سوء طالع مستدلين بسيطرة الفريق على مباراته أمام الشباب لكنه لم يستغل الفرص عكس منافسه الذي سجل هدفاً وانكمش مدافعاً أكثر من 70 دقيقة.

ويتفق المعارضون للإدارة والمتفقون معها على حاجة فريقهم لحارس مرمى وظهير أيسر في ظل تقدم السن بالحارس وليد عبدالله وضعف مهاراته في اللعب بالقدم، كما أن الظهير محمد قاسم القادم من الفيصلي لم يقدم نفسه كما تنتظر الجماهير في الخانة الدفاعية.

وكان المدرب بيدرو إيمانويل قد اعطى اللاعبين عطلة لثلاثة أيام قبل العودة إلى التدريبات خلال فترة التوقف الدولي، ويأمل المدرب استعادة الأرجنتيني مارتينيز وحمدالله بعد التوقف لبدء مرحلة الاستفاقة والعودة إلى تحقيق النتائج اعتباراً من لقاء الرائد في 20 نوفمبر.

ويحتل التصر المركز التاسع ( 13 نقطة) مع بقاء مباراتين مؤجلة أمام الطائي والهلال، في حين يتصدر الاتحاد الترتيب (23 نقطة) فالشباب وضمك (21نقطة) والهلال (19 نقطة) فالرائد (17 نقطة).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق