القوة الجوية يقيل مدربه

0 تعليق ارسل طباعة

عادي

6 نوفمبر 2021

17:50 مساء

قراءة دقيقتين

بغداد: زيدان الربيعي
قررت الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية الرياضي العراقي، إقالة مدرب فريقها الكروي الأول أحمد خلف، بعد الخسارة أمام الشرطة 1-صفر، في قمة مباريات الجولة الثامنة من منافسات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.
وقال المكتب الإعلامي لنادي القوة الجوية الرياضي، إن «إدارة النادي قررت إعفاء المدرب أحمد خلف من مهمة تدريب فريقها الكروي الأول بعد خسارة القوة الجوية أمام الشرطة بهدف واحد دون رد».
من جانب آخر، ذكرت مصادر مقربة من إدارة القوة الجوية، أن «الإدارة فتحت قنوات الاتصال المكثفة مع مدرب فريقها في الموسم الماضي أيوب أوديشو، الذي قاد الفريق للحصول على لقبي الدوري والكأس من أجل عودته لقيادة الفريق، حيث هناك ارتباط روحي بين أوديشو وجماهير الفريق».
وتابعت المصادر، أن «الإدارة وضعت في حساباتها أيضاً اسم المدرب راضي شنيشل في حال لم تحصل موافقة أوديشو على تدريب الفريق».
وفي السياق ذاته، أكدت مصادر أخرى من داخل أروقة النادي، أن «مدرب فريق الرمثا الأردني أمين فيليب، الذي قاد فريقه للظفر بلقب الدوري الأردني بات من الأسماء المطروحة لتدريب فريق القوة الجوية».
الجدير بالذكر، أن المدرب أحمد خلف ومنذ خسارة القوة الجوية أمام الزوراء في كأس السوبر في منتصف شهر سبتمبر/ أيلول الماضي عانى كثيراً رفض جماهير القوة الجوية لقيادته الفريق، إلا أنه صبر كثيراً لعل وعسى النتائج الجيدة التي حققها مع الفريق تجعل الجماهير تسانده وتغير من موقفها الرافض له، إلا أنه لم يفلح في ذلك، لتتم إقالته من تدريب الفريق بعد الخسارة أمام الشرطة، وهي الوحيدة له هذا الموسم وسبقها تعادل مع الميناء، بينما قاد الفريق لتحقيق الفوز في ست مباريات.

عناوين متفرقة

قد يعجبك ايضا

https://tinyurl.com/vmjeyeyw

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق