توتنهام يعلن إقالة نونو سانتو بعد التراجع فى ترتيب الدوري الإنجليزي

0 تعليق ارسل طباعة

أعلن نادي توتنهام الإنجليزي صباح اليوم الاثنين، إقالة مدربه البرتغالي نونو إسبريتو سانتو بعد الخسارة مساء السبت بثلاثية نظيفة أمام مانشستر يونايتد ليتوقف رصيد توتنهام عند 15 نقطة ويتراجع للمركز الثامن فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مرور 10 جولات من انطلاق المسابقة.

وقال النادي في بيان عبر موقعه الرسمي: "يمكن للنادي أن يعلن اليوم إعفاء نونو إسبريتو سانتو وطاقمه الفني إيان كاثرو وروي باربوسا وأنطونيو دياس من مهامهم."

وقال فابيو باراتيتشي مدير الكرة بالنادي: "أعرف مدى رغبة نونو وطاقمه التدريبي في تحقيق النجاح، ويؤسفني أنه كان علينا اتخاذ هذا القرار." وتابع: "نونو رجل نبيل حقيقي وسيرحب به دائمًا هنا. نود أن نشكره وطاقمه التدريبي ونتمنى لهم التوفيق في المستقبل ".

في الوقت نفسه، قالت صحيفة توتو ميركاتو الإيطالية، أن هناك مفاوضات مكثفة تجري حاليا بين ادارة توتنهام و كونتي لتولي تدريب الفريق خلفا للبرتغالي نونو سانتو بعد تدهور نتائج الفريق.

وتراجع توتنهام للمركز الثامن في الدوري الإنجليزي وأوربيا يحتل توتنهام المركز الثالث في المجموعة السابعة ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي برصيد 4 نقاط، بفارق 3 نقاط عن فريق رين الفرنسي المتصدر.

وأعلن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، في يونيو الماضي تعيين البرتغالي نونو إسبريتو سانتو قادمًا من ولفرهامبتون لتدريب الفريق بعقد يمتد حتى 2023، عقب إقالة البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الفريق السابق والذي رحل لتدريب روما الإيطالي.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق