سواريز وجريزمان وفيليكس يقودان هجوم أتلتيكو مدريد ضد ليفانتى فى الليجا

0 تعليق ارسل طباعة

كشف الأرجنتيني دييجو سيميونى المدير الفنى لفريق أتلتيكو مدريد، عن تشكيل مواجهة مضيفه فريق ليفانتى، المقرر لها فى التاسعة والنصف من مساء اليوم الخميس، والتى يستضيفها ملعب "سيوتات دي فالنسيا"، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2021-2022.

ويقود الثلاثى الأوروجوايانى لويس سواريز، الفرنسي أنطوان جريزمان والبرتغالى جواو فيليكس هجوم أتلتيكو مدريد فى مواجهة ليفانتى. 

 

ويبدأ أتلتيكو مدريد اللقاء بتشكيل مكون من: 
 

حراسة المرمى: أوبلاك. 

الدفاع: هيرموسو ، خيمينيز ، فيلبي. 

الوسط: كاراسكو ، كوكى ، تريبير ، هيريرا. 

الهجوم: سواريز ، جريزمان ، فيليكس.  


تشكيل اتلتيكو مدريد

 

ويحتل فريق أتلتيكو مدريد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 18 نقطة، فيما يأتي ليفانتي في المركز الـ 19 وقبل الأخير بجدول مسابقة الليجا برصيد 5 نقاط. 

ويتطلع الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، لحصد الثلاث نقاط من عقر دار ليفانتي، لمواصلة التقدم في جدول ترتيب الدوري الإسباني، ومطاردة ريال مدريد وريال سوسيداد.

وكان أتلتيكو مدريد قد تعادل مع ريال سوسيداد بنتيجة 2-2، في الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإسباني، بملعب "واندا ميتروبوليتانو".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق