كوبا أمريكا.. مدرب الأرجنتين: باراجواي خصم غير مريح وميسي قائد رائع

0 تعليق ارسل طباعة

أكد ليونيل سكالوني، المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني، صعوبة المواجهة التي تجمع منتخب بلاده ضد نظيره باراجواي فى الثانية من فجر الثلاثاء، في ثالث جولات المجموعة الأولى ببطولة كوبا أمريكا.

وقال سكالوني خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "باراجواي خصم غير مريح وصعب للغاية ويعرف ما الذي يلعبه، لديهم مدرب رائع".

وأضاف: "أعتقد أن قيادة ميسي هي نفسها دائمًا على أرض الملعب، في الخارج هو فتى رائع، يقود المجموعة للأمام كما كان يفعل دائمًا".

تابع: "نحن ندرك جيدًا أن هناك لاعبين وصلوا البطولة بالشيء الصحيح وعلينا الاعتناء بهم، في حالات أخرى ، هناك لاعبين بدأوا بداية قوية ، وأصبحوا جزءًا من الفريق ولهذا نعطيهم دقائق".

وعن نجم برشلونة الجديد سيرجيو أجويرو قال: "يتحسن سيرجيو أجويرو كل يوم وهو بالنسبة لنا يمثل مساهمة مهمة".

ويدخل رفاق النجم ليونيل ميسي المباراة في الصدارة بأربع نقاط جمعوها من تعادل أمام تشيلي (1-1)، ثم الفوز الثمين على أوروجواي (1-0)، فيما استهلت باراجواي مشوارها بانتصار قوي على بوليفيا (3-1)

ويتطلع "الألبيسيليستي" لمواصلة مسيرته الطيبة في البطولة حتى الآن، لكي يقطع خطوة كبيرة نحو دور الثمانية، ومن بعدها بلوغ النهائي لاستعادة اللقب الذي طالما استعصى عليه على مدار 28 عاما، وكان قريبا للغاية في نسختي 2015 و2016 اللتين خسرهما أمام نفس المنافس، تشيلي، وبنفس الطريقة (ركلات الترجيح).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق