تعادل قاتل لـ فنزويلا ضد الإكوادور في كوبا أمريكا.. فيديو

0 تعليق ارسل طباعة

تعادل منتخب فنزويلا ضد نظيره الإكوادوري بنتيجة 2-2، في المباراة المثيرة التي جمعت المنتخبين مساء الأحد ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا 2021، على ملعب "نيلتون سانتوس الأولمبي".

تقدم أيرتون بريسيادو للإكوادور بعد 39 دقيقة، وتعادل إدسون كاستييو لفنزويلا في الدقيقة 51، ثم تقدم جونزالو بلاتا للإكوادور في الدقيقة 71 ، قبل أن يتعادل رونالد هيرنانديز لفنزويلا في الدقيقة 91.

بهذه النتيجة يحتل منتخب فنزويلا المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية ببطولة كوبأ أمريكا وفي رصيده نقطتين، خلفا للبرازيل المتصدر برصيد 6 نقاط، وكولومبيا الوصيف بـ4 نقاط، فيما يأتي منتخب الإكوادور رابعا برصيد نقطة واحدة.

وفي نفس المجموعة، يلعب منتخب كولومبيا ضد بيرو، في الثانية فجر الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة ببطولة كوبا أمريكا.

ويسعى منتخب كولومبيا لهزيمة بيرو، من أجل مواصلة مطاردة البرازيل على صدارة المجموعة الثانية، خاصة أن السامبا يحتل المقدمة برصيد 6 نقاط، وتأتي كولومبيا وصيفا برصيد 4 نقاط.

وحقق منتخب كولومبيا الفوز في مباراة وتعادل في الأخرى، ليحصد 4 نقاط منذ انطلاق مشوار بطولة كوبا أمريكا، فيما يتذيل منتخب بيرو جدول ترتيب المجموعة الثانية، بعد تلقي خسارة وحيدة من مباراة لعبها في البطولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق