منتخب إيطاليا ملك الأرقام القياسية في يورو 2020.. إنفوجراف

0 تعليق ارسل طباعة

واصل منتخب إيطاليا نتائجه المميزة مع مديره الفني روبرتو مانشيتي، وخطف بطاقة التأهل لدور الـ16 بتحقيق الفوز في كل مبارياته في المجموعة الأولى، التى أسدل الستار على منافساتها فى النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، والمقامة حاليا في 11 مدينة أوروبية، بمشاركة 24 منتخبا، وتستمر حتى 11 يوليو المقبل.

وحقق المنتخب الإيطالى فوزا ثمينا على نظيره الويلزى، بهدف دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الأحد، على ملعب "الأولمبيكو"، بالعاصمة روما، في ختام منافسات المجموعة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020".

وحسم منتخب إيطاليا صدارة المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط محققا العلامة الكاملة، بعد أن حقق الفوز في أول مباراتين على المنتخبين التركي والسويسري بنتيجة واحدة (3-0)، فيما يتواجد منتخب ويلز في المركز الثاني رغم الهزيمة برصيد 4 نقاط، من الفوز على تركيا بثنائية، والتعادل مع سويسرا 1-1.

وفاز منتخب إيطاليا في آخر 11 مباراة بجميع البطولات دون أن تهتز شباكه، محافظا على نظافة شباكه في آخر 1055 دقيقة.

وحافظ المنتخب الإيطالى، بقيادة مدربه روبرتو مانشينى، على سجله خاليا من الهزائم في المباراة رقم 30 على التوالي، ليعادل الآزورى الرقم القياسى الذى حققه في نفس العدد من المباريات بين عامى 1935 و1939 تحت قيادة فيتوريو بوزو.

سجل منتخب إيطاليا سجل 7 أهداف في يورو 2020 حتى الآن، الأزوري لم يحقق رقما أفضل في 3 مباريات من دور مجموعات من بطولة كبرى (7 أهداف أيضاً في كأس العالم 1998).


أرقام منتخب إيطاليا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق