ترتيب المجموعة السادسة فى يورو 2020.. البرتغال تتفوق بفارق الأهداف

0 تعليق ارسل طباعة

تصدر المنتخب البرتغالى ترتيب المجموعة السادسة، بفارق الأهداف عن المنتخب الفرنسي، بعد نهاية مباريات الجولة الأولى من منافسات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، التى انطلقت الجمعة الماضى وتستمر حتى يوم 11 يوليو المقبل.

حقق المنتخب البرتغالى فوزا مثيرا على نظيره المجرى، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "بوشكاش أرينا" بالعاصمة المجرية بودابست، ليحصد أول 3 نقاط فى البطولة.

أحرز ثلاثية منتخب البرتغال رافاييل جيريرو في الدقيقة 84 من زمن المباراة،  وأضاف كريستيانو رونالدو الهدف الثانى عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 87 من زمن المباراة، واختتم رونالدو ثلاثية منتخب بلاده في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة، لينفرد نجم يوفنتوس الإيطالى بصدارة قائمة أفضل هدافى أمم أوروبا على مر التاريخ برصيد 11 هدفا بفارق هدفين عن ميشيل بلاتينى نجم فرنسا الذى تراجع للمركز الثانى برصيد 9 أهداف.


ترتيب المجموعة السادسة

 

وجاء المنتخب الفرنسي فى الوصافة بنفس عدد النقاط، ولكنه يتأخر بفارق الأهداف، بعد فوز على نظيره الألمانى بهدف نظيف، فى اللقاء المثير الذى جمع المنتخبان مساء الثلاثاء، على ملعب "أليانز أرينا".

سجل هدف فوز فرنسا بالمباراة ماتس هوملز مدافع المنتخب الألماني، فى الدقيقة 20 بالخطأ فى مرماه، بعدما حول عرضية لوكاس هيرنانديز فى شباك مانويل نوير.

وأصبح هوملز صاحب أول هدف ألمانى عكسي فى تاريخ بطولات اليورو، وثالث هدف عكسي خلال النسخة الحالية من البطولة.

وبقى منتخبا ألمانيا والمجر بدون رصيد من النقاط بعد خسارتهم أمام فرنسا والبرتغال على التوالى. 

وتقام مباريات الجولة الثانية فى المجموعة السادسة، يوم السبت المقبل، حيث يلعب المنتخب الفرنسي مع نظيره المجرى فى الثالثة عصرا، بينما يلعب المنتخب البرتغالى مع الألماني فى السادسة مساء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق