امم اوروبا .. مدرب ويلز: جيجز صديقي ولا توجد مشاكل مع رامسي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عبر روبرت بيج المدير الفني لمنتخب ويلز عن فخره الشديد لخوض المواجهة الأولى التي تجمع منتخب بلاده في بطولة يورو 2020 ضد نظيره السويسري والمقررة غدا، السبت، في الجولة الأولى من دور المجموعات للبطولة، مشيرا إلى أن لا توجد أى مشاكل مع نجم المنتخب آرون رامسي لاعب يوفنتوس.

ويتواجد منتخب ويلز في المجموعة الأولى لبطولة اليورو، مع منتخبي إيطاليا وتركيا، بالإضافة للمنتخب السويسري.

وتولى بيج تدريب منتخب ويلز بدلا من ريان جيجز، الذى تم اتهامه فى قضية تحرش بإحدى السيدات، ولا زالت القضية تُنظر فى المحاكم.

وقال روبرت بيج فى المؤتمر الصحفي للمباراة عن ريان جيجز، "هو صديقي بنهاية المطاف، تواصلت معه وأتمنى لنا التوفيق، وسيكون مثل أي مشجع آخر يشاهد من منزله سيكون خلف المنتخب".

وأضاف، "سأكون فخورا للغاية غدًا، لكي أكون مدربًا رئيسيًا لويلز، ستكون قيادة الأولاد لحظة رائعة بالنسبة لي ويومًا سأكون فخورًا للغاية، كل ما أقوله للاعبين سيكون من القلب".

وتابع بيج، "أعتقد أننا أظهرنا في الماضي أنه يمكننا اللعب بخطة 3-4-3، والحصول على مهاجمين في الوسط، يمكننا أيضًا اللعب بأربعة لاعبين دفاع، كان لدي خطة في ذهني لبضعة أسابيع حتى الآن سارت الأمور على ما يرام، الجميع جاهزون ومتشوقون للعب".

امم اوروبا

وأكمل المدرب قائلا :"لا توجد مشاكل مع آرون رامسي على الإطلاق، لم يتدرب بالأمس، كان دائمًا جزءً من الخطة، كنا نعرف التشكيلة الأساسية واللاعبين الذين نحتاجهم، كان دائمًا جزءً من هذه الخطة، إنه يعمل بشكل جيد عقليًا وجسديًا ، وهذه أخبار رائعة بالنسبة لنا".

وأردف قائلا :"أجريت محادثة منذ حوالي شهر مع آرون رامسي، لقد كانت محادثة رائعة أجريناها، يتعلق الأمر بإحترام بعضنا البعض، لدينا برنامج تكييف له، في نهاية اليوم الأمر كله يتعلق بالحصول على أفضل 11 على أرض الملعب في المباراة الأولى لنا".

وعن منتخب سويسرا قال :"نواجه فريقًا ذا عقلية هجومية وهو سويسرا، لديهم أجنحة رائعين، من المنطق أن تكون إيطاليا هي المرشحة على الأرجح للمجموعة، نظهر لخصومنا الإحترام الذي يستحقونه، لكننا ندخل في هذا المستوى أيضًا بشكل جيد، ستحترمنا الفرق لذلك".

وتابع :"هناك جوانب بلعبنا نحتاج إلى تحسينها، كانت هناك بعض التحديات التي أمامنا الأسبوع الماضي ضد ألبانيا، هذه هي المناقشات التي يسعدني خوضها مع لاعبيني، جميع اللاعبون جاهزين، لكن لا يمكن أن يكونوا متحمسين للغاية، لأن عليهم اللعب برؤوسهم لو تطلب الأمر ذلك أيضًا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق