مقارنة بالأرقام بين ديانج وكوليبالي قبل موقعة الترجي ضد الأهلي.. إنفوجراف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نشر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" إحصائية مقارنة بالأرقام بين ثنائي خط الوسط الدفاعي أليو ديانج نجم الأهلي وفوسيني كوليبالي لاعب الترجي التونسي قبل مواجهة الفريقين المرتقبة فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي.

ويحل الأهلي ضيفا على الترجي في تونس يوم 19 يونيو الجاري فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، فيما تقام مباراة العودة يوم 26 يونيو الجارى بالقاهرة فى إياب نصف نهائي البطولة الأفريقية التى يحمل الأهلي لقبها.

وجاءت الأرقام بين لاعبي الفريقين قريبة حيث لعب ديانج 8 مباريات ضمن منافسات دورى أبطال إفريقيا بمعدل 677 دقيقة ، وفاز بـ 10 تدخلات ، واعترض 16 كرة.

فيما شارك كوليبالي في 7 مباريات مع الترجي، في البطولة ذاتها، بعدد دقائق 589 دقيقة، وفاز بـ4 تدخلات، واعترض 13 كرة.

وبلغت دقة تمريرات ديانج 89%، فيما بلغت دقيقة تمريرات كوليبالي مع الترجي 84%.

ويأمل النادي الأهلى في التتويج باللقب العاشر في تاريخه في بطولة دوري أبطال أفريقيا، والحفاظ على اللقب الذى يحمله بعد الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف في نهائي النسخة الماضية.

ويدخل الأهلى مباراتي الترجى في نصف النهائي بمعنويات مرتفعة متسلحا بتاريخه في هذا الدور عندما يلعب خارج أرضه في الذهاب للمرة الثامنة في هذه المسابقة.


مقارنة بين ديانج وكوليبالي

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق