اليورو.. مدرب بلجيكا: المباراة الأولى الأصعب دائما وروسيا لديها ميزة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد الإسباني روبرتو مارتينيز، المدير الفني لـ منتخب بلجيكا، أهمية الفوز على منتخب روسيا، في المباراة المقرر لها التاسعة مساء غد، السبت، فى مدينة سان بطرسبرج الروسية، في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية لبطولة أمم أوروبا "يورو 2020"، مشيرا على أهمية المباراة الأولى في بطولة كبيرة مثل اليورو.

وقال مارتينيز فى المؤتمر الصحفي لمباراة الغد، "أتفق على أن المباراة الأولى غالبًا ما تكون الأصعب فى بطولة كبيرة، عليك أن تكون حاضرًا عقليًا وبدنيًا، سيكون اختبارًا حقيقيًا غدًا، لأننا نعرف هذا المنتخب جيدًا، حسنًا، لكنهم يعرفوننا أيضًا عن ظهر قلب وسيحصلون على ميزة دعم جماهيرهم".

وعن لاعبي منتخب بلاده قال مارتينيز، "انضم كل من تروساود وبوياتا للمجموعة منذ يومين، وهما لائقان تمامًا ومستعدان لمساعدة الفريق، الفريق مركز تمامًا وهم يعملون بجد، نأمل أن نستمتع غدًا".

وأضاف روبرتو مارتينيز، "ليست مباراة الغد فقط هي المهمة، علينا أن نأخذ في الاعتبار مباريات المجموعة الثلاث، أنا مقتنع بأن المدافعين الخمسة جاهزون، ولكن سيتم تحديد خياراتنا فيما يتعلق بمن يبدأ المباراة لاحقًا".

واختتم المدير الفني الإسباني قائلا، "هناك المزيد من التطلعات من الجماهير ومن الفريق نفسه، لقد تطورنا بفضل خبرتنا ولدينا ما يكفي للتعامل مع هذه التطلعات بشكل جيد".

اليورو
 

وأعلن منتخب بلجيكا اليوم، الجمعة، غياب كل من كيفن دي بروين وأكسيل فيتسيل عن مواجهة منتخب روسيا، غدا الجمعة بداعي الإصابة.

وقال المنتخب البلجيكي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "أكسيل فيتسل وكيفن دى بروين لم يسافرا مع الفريق إلى روسيا، وظلا فى المركز التدريبي للفريق ببليجيكا من أجل استكمال عملية التعافي".  

ولم يشارك دي بروين في تدريبات المنتخب البلجيكي أمس الأول، الأربعاء، ما جعله بعيداً عن خطط المدير الفني الإسباني روبرتو مارتينيز، بعد تعرضه لكسر مضاعف في وجهه خلال مباراته مع مانشستر سيتي في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي الشهر الماضي.

ويلعب المنتخب البلجيكي ضمن منافسات المجموعة الثانية من بطولة أمم أوروبا بجانب منتخبات: روسيا والدنمارك وفنلندا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق