إيفرتون يستغنى عن 13 لاعبا بعد رحيل أنشيلوتي

0 تعليق ارسل طباعة

أطلق نادي إيفرتون سراح 13 لاعباً من بينهم ثلاثي نجوم الفريق ثيو والكوت وجوشوا كينج ويانيك بولاسين حيث عانى فريق التوفيز من نهاية مرعبة لموسم 2020-21، وخرج من الصراع على مقعد أوروبي ليحتل المركز العاشر، بعد نتائج طيبة فى بداية موسم البريميرليج جعل هناك اعتقاد بدخوله المنافسة، لكنه سرعان ما خيب الآمال وسقط فى سلسلة من النتائج السيئة.

ومع رحيل المدرب كارلو أنشيلوتي للعودة إلى ريال مدريد، بدأ إيفرتون الآن هزته الصيفية مع ترك 13 لاعباً يرحلون، ومن بين الأسماء البارزة ثيو والكوت، اللاعب المعار لساوثامبتون، وجوشوا كينج هدف مانشستر يونايتد السابق، وبولاسي الجناح السابق في كريستال بالاس.

وأكد بيان للنادي: "إيفرتون يمكنه أن يؤكد أن جوشوا كينج وثيو والكوت ويانيك بولاسي ومحمد بيسيتش سيغادرون النادي عندما تنتهي عقودهم الحالية في نهاية الشهر، وسيعود حارس المرمى المعار روبن أولسن إلى ناديه روما ".

أضاف: "في قائمة فريق تحت 23 عامًا، سيتم إطلاق سراح جوش بولر ودينيس أدينيران وماثيو بنينجتون وكون أوزونيديس وكالوم كونولي وبوبي كارول في نهاية هذا الشهر، ويود إيفرتون أن يشكر جميع اللاعبين المغادرين لمساهمتهم طوال فترة وجودهم في النادي."

وتابع البيان: "تم عرض صفقات جديدة على ناثان برودهيد وريان أستلي وجو أندرسون، كما اتخذ النادي خيار تمديد عقد كايل جون حتى نهاية يونيو 2022، مع تمديد عقد ليام هيجينز للعام الثالث".

وكان والكوت قد أكد بالفعل أنه سينضم إلى ساوثهامبتون في صفقة دائمة هذا الصيف بعد فترة إعارة ناجحة في نادي طفولته، وسيتقدم الجناح الإنجليزي السابق البالغ من العمر 32 عامًا، إلى دور المدرب كجزء من الصفقة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق