إنتر ميلان يرصد 5 ملايين يورو سنوياً لتجديد عقد لاوتارو مارتينيز

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشفت تقارير صحفية أن نادى إنتر ميلان الإيطالى فتح قنوات اتصال من جديد مع الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز مهاجم الفريق للاتفاق على تجديد عقده للفريق الإيطالى.

وانضم اللاعب الأرجنتيني إلى صفوف إنتر ميلان قادمًا من نادي راسينج كلوب الأرجنينتى فى يوليو 2018 وينتهي عقده الحالي فى يونيو عام 2023.

وقالت شبكة " فوتبول إيطاليا"، إن إدارة الإنتر ترغب فى غلق الباب أمام أندية أتلتيكو مدريد وريال مدريد اللذين يرغبان فى التعاقد مع اللاعب بداية من الموسم الجديد.

وأشارت الشبكة إلى أن إنتر ميلان أظهر الرغبة في إبقاء لاوتارو مارتينيز وسيحاول تمديد العقد باتفاقية جديدة بقيمة ما يقرب من 5 مليون يورو في الموسم بالإضافة للمكافآت.

وكانت تقارير قد أشارت إلى سعى ريال مدريد لاستغلال الأزمة الاقتصادية الخانقة التي يعيشها إنتر ميلان الإيطالي، من أجل الحصول على خدمات هدافه الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أن ريال مدريد يستعد لتقديم عرض مادي لإدارة إنتر ميلان، من أجل ضم لاوتارو مارتينيز، الذى قد تسمح له بالرحيل، في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعانى منها النادى، ويخطط الريال لمنح الهداف الأرجنتيني راتبا سنويا يقدر بـ9 ملايين يورو، وهو ضعف ما سوف يحصل عليه مع النيراتزورى في حال تمديد عقد لاوتارو، على أن يقدم عرضا بقيمة 90 مليون يورو بجانب المبالغ المتبقية في صفقة انضمام النجم المغربي أشرف حكيمي لصفوف إنتر ميلان.

وتوج فريق إنتر ميلان بلقب الدوري الإيطالي رسمياً للموسم الحالي 2020-2021، بعد تعادل ساسولو مع ضيفه فريق أتالانتا بهدف لكل منهما، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "مابي" ضمن مواجهات الجولة الـ34 من المسابقة.

وحصد إنتر ميلان لقب الدوري الإيطالي للمرة الـ19 في تاريخه والأولى منذ موسم 2009-2010، ليصبح ثاني أكثر الفرق تتويجا باللقب بعد يوفنتوس (36).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق