أليسون بيكر حارس ليفربول حديث صحف إنجلترا بعد هدفه الاستثنائى ضد بروميتش..صور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تصدر البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمي فريق ليفربول، أغلفة الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم، الاثنين، بعد الهدف القاتل الذى أحرزه داخل شباك وست بروميتش مساء أمس، الأحد، وقيادة الريدز لفوز قاتل في الدقيقة 90، بالجولة الـ 36 من مسابقة البريميرليج.

وإضطر البرازيلي أليسون بيكر للخروج من مرماه في الدقيقة الخامسة من الوقت الضائع بالشوط الثاني، علي أمل تسجيل هدف الفوز من ركنية، وهو ما حدث بالفعل، حيث إرتقي بيكر وسدد رأسية أكثر من رائعة يقود بها الريدز للفوز علي ملعب "ذا هاوثورنس".

نشرت صحيفة "ديلي إكسبريس"الإنجليزية، تصريحات الحارس البرازيلي والذي أهدي فيها الهدف لوالده، قائلاً "هذا لأجلك يا والدي، أليسون باكيًا يهدي هدفه الانتصاري لوالده الراحل".

ديلي إكسبريس
ديلي إكسبريس


 

وعلقت صحيفة "ديلي ستار"، قائله "ضربة اليسون القاضية، الحارس ممتلئ بالدموع بعد اهداءه لهدفه الانتصاري في الدقيقة الأخيرة لوالده الراحل".

ديلي ستار
ديلي ستار


 

وعنونت صحيفة "ميرور"البريطانية، "استعد وانطلق مثل بيكر، حاسم اللقاء اليسون يهدي هدفه الرائع في الدقيقة 95 لوالده الراحل".

ميرور
ميرور


 

ورفع فريق ليفربول رصيده إلى النقطة 63 في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، خلف تشيلسي صاحب المركز الرابع برصيد 64 نقطة، وليستر سيتي صاحب المركز الثالث برصيد 66 نقطة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق