توتنهام يخطط لتجديد إعارة جاريث بيل من ريال مدريد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يخطط توتنهام الإنجليزي لتجديد إعارة النجم الويلزى جاريث بيل من ريال مدريد في الموسم المقبل، بعد المستويات الرائعة التي يقدمها اللاعب في الفترة الأخيرة، والتي كان آخرها تسجيله 3 أهداف "هاتريك"، في شباك فريق شيفيلد يونايتد بالدوري الإنجليزي.

وذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية أن توتنهام يدرسون خيار تجديد إعارة النجم جاريث بيل لمدة موسم آخر، والذى يرتبط بعقد مع ناديه ريال مدريد ينتهى في يونيو 2022.

وأضافت الصحيفة أن مسئولي السبيرز غيروا فكرتهم نحو النجم الويلزى، فبعد البداية الصعبة لجاريث بيل مع توتنهام في إنطلاق الموسم الحالي، إلا أن المستويات القوية التي يقدمها اللاعب في الفترة الأخيرة، جعلت إدارة توتنهام يفكرون في الإحتفاظ باللاعب.

وأشارت الصحيفة إلى أنه على الرغم من إنشغال إدارة توتنهام بالبحث عن مدير فنى جديد يقود الفريق في الموسم المقبل خلفا للبرتغالى جوزيه مورينيو، إلا أن دانيال ليفي رئيس النادى يرغب في تدعيم الفريق بصفقات قوية.

ويعد إيفرتون أقوى المنافسين لتوتنهام من أجل ضم جاريث بيل، حيث يسعى الإيطالي كارلو أنشيلوتى إستغلال علاقته القوية باللاعب من أجل التوقيع مع التوفيز.

وكانت صحيفة "ABC"الإسبانية، قد أشارت في وقت سابق إلى ان إدارة ريال مدريد أخطرت الويلزي جاريث بيل، بأنه لن يكون لاعباً ضمن صفوف الملكي في المستقبل.

وأضافت، إن مسئولى الريال شددوا في رسالتهم إلى جاريث بيل، إن مسألة عدم بقائه في النادي ليست مرتبطه ببقاء المدرب الفرنسي زين الدين زيدان أو رحيله عن المرينجي.   

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق