كاف بعد ثنائية رياض محزر فى سان جيرمان: الثعلب يسطع نجمه بسماء الكرة العالمية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نجح النجم الجزائري رياض محزر، لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، في جذب أنظار العالم بعد أن سجل هدفين في شباك باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال مباراة التى أقيمت أمس الثلاثاء، وهدف في مباراة الإياب الأول ليصعد بفريقه إلى نهائى دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى.

واحتفى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بأداء النجم الجزائري رياض محزر، في الدور نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا، ونشر صورة محزر بقميص منتخب بلاده، وعلق قائلا: "باليمنى يُسجل وباليسرى! من ثابتة يهدف ومن مرتدة! من داخل وخارج المنطقة! الثعلب الجزائري رياض محرز يُحرز ليُرضي جماهيره فيسطع نجمه عاليًا في سماء الكرة العالمية".


حساب الكاف على تويتر

 

وقاد النجم الجزائرى رياض محرز فريقه مانشستر سيتى الإنجليزى نحو التأهل للمباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخ النادى، بعدما حقق فوزا ثمينا على ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، بهدفين دون مقابل، فى المواجهة المثيرة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، على ستاد "الاتحاد" معقل السيتيزنز، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي للمسابقة بالموسم الحالي 2020-2021.

وحسم مان سيتي بطاقة التأهل الأولى لنهائى دوري الأبطال بمجموع المباراتين 4-1، حيث حقق الفريق الإنجليزى فوزا ثمينا على باريس سان جيرمان بهدفين مقابل هدف، في مواجهة الذهاب التى أقيمت الأسبوع الماضي فى ملعب "حديقة الأمراء" بالعاصمة الفرنسية، حيث سجل للفريق الباريسي البرازيلي ماركينيوس، فى حين أحرز للسيتي كل من البلجيكي كيفن دي بروين والنجم الجزائري رياض محرز.

وحجز مانشستر سيتى بقيادة مدربه الإسبانى بيب جوارديولا بطاقة التأهل الأولى للمباراة النهائية التى تقام يوم 29 مايو الجاري في مدينة إسطنبول التركية، وينتظر الفريق الإنجليزى الفائز من مواجهة تشيلسي وريال مدريد، التي تقام مساء الأربعاء على ملعب "ستامفورد بريدج"، بعد أن انتهى لقاء الذهاب في مدريد بالتعادل الإيجابي 1-1.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق