خزينة برشلونة تنتعش بعد تتويج فيدال بلقب الدوري الإيطالي مع إنتر ميلان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن برشلونة سوف يحصل على مليون يورو من نظيره إنتر ميلان بعد تتويجه بلقب الدوري الإيطالي الموسم الحالي للمرة الأولى منذ عام 2010، بموجب بند في عقد النجم التشيلي أروتور فيدال.

وكان إنتر ميلان قد ضم التشيلي المخضرم صاحب الـ 33 عاما، الصيف الماضى قادما من برشلونة في صفقة مجانية، ولكن وضع البارسا بعض البنود في العقد كحوافز.

وذكرت شبكة "سكاى سبورتس" الإيطالية أن إنتر ميلان سوف يقوم بدفع مبلغ مليون يورو لصالح برشلونة، بعد تتويجه بلقب الدوري الإيطالي الموسم الحالي وفقا لبند في عقد التشيلى أرتورو فيدال.

ونجح النيراتزورى فى إنهاء إحتكار يوفنتوس على لقب الكالتشيو، الذى توج بلقبه فى أخر 9 مواسم متتالية. 

وفى سياق آخر، ذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي أن الأرجنتيني خورخى سامباولى المدير الفنى لفريق مارسيليا الفرنسي يضع فيدال على رأس أولوياته خلال الميركاتو الصيفى المقبل، ويراقب وضعية اللاعب مع ناديه إنتر ميلان الذى لن يعارض فى رحيل اللاعب.

وأضاف التقرير الإيطالي أن إدارة النيراتزورى سوف ترحب برحيل النجم التشيلى بعد نهاية الموسم الجاري، خاصة فى ظل الأزمة الإقتصادية التى يعيشها النادى، خاصة وأن اللاعب يحصل على راتب سنوى يصل إلى 6.5 مليون يورو، بخلاف المكافأت التى تم الإتفاق عليها مع مسئولى برشلونة خلال صفقة الحصول على خدماته الصيف الماضى.

ويغيب النجم التشيلى عن المشاركة فى المباريات مع إنتر ميلان، منذ منتصف شهر مارس الماضى، بعدما أجرى جراحة على مستوى الركبة اليسرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق