مان سيتي ضد باريس سان جيرمان.. جوارديولا: وصولنا للنهائي إنجاز لا يصدق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أن الوصول لنهائي دورى أبطال أوروبا يعد إنجازا لا يصدق، خاصة أنه جاء على حساب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الذى نجح في إقصاء كلا من برشلونة وبايرن ميونخ حامل اللقب.

وتحدث جوارديولا عقب نهاية اللقاء، قائلا: "الفوز بنتيجة 4-1 ضد الفريق الذي تغلب على برشلونة والبايرن، هو أمر يعني الكثير بالنسبة لنا، أنا فخور بما حققه اللاعبين للنادى ولأنفسهم".

وأضاف المدرب الإسباني قائلا: "الناس تعتقد أن الوصول لنهائي دوري الأبطال أمر سهل، وصولنا للنهائي اليوم يمنح معنى لكل شيء فعلناه في السنوات الخمسة الأخيرة".

وتابع: "الناس ربما تعتقد أن مان سيتي مجرد نادي أموال، ولكن الأمر ليس كذلك، وصولنا للنهائي إنجاز لايصدق، نحن قاتلنا معا حتى نصل إلى هذه اللحظة".

واصل حديثه: "طوال الوقت كان لدينا الثقة في الوصول إلى نهائي دورى أبطال أوروبا، في أخر 3 مواسم كنا نخرج من البطولة بفارق الأهداف".

وينتظر مانشستر سيتي المتأهل من لقاء تشيلسي وريال مدريد، في المباراة النهائية لدورى أبطال أوروبا المقرر لها يوم 29 مايو الجاري في تركيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق