مان سيتي ضد باريس سان جيرمان.. محرز: نستحق التأهل لنهائى دورى الأبطال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعرب النجم الجزائرى رياض محرز، عن سعادته الكبيرة بتأهل فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي لنهائي دورى أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، بعدما كرر فوزه على ضيفه فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بثنائية نظيفة، في إياب دور نصف نهائي المسابقة.

وسجل رياض محرز هدفى مانشستر سيتي في مرمى باريس سان جيرمان، في الدقيقتين 11 و 63 من زمن المباراة.

تحدث محرز بعد نهاية اللقاء قائلا: "قدمنا مباراة رائعة، لم نبدأ بشكل جيد ولكن نجحنا في التقدم بهدف الأمر الذى جعلنا نكتسب ثقة كبيرة في اللقاء".

وأضاف قائلا :"في الشوط الثانى فقد لاعبى باريس سان جيرمان السيطرة، وبدأو في استعمال الخشونة المفرطة معنا، حتى تلقوا البطاقة الحمراء".

وتابع قائلا: "في هذه الادوار يجب أن تكون صلباً من الناحية الدفاعية ونحن كُنا كذلك، لم نتلقى الكثير من الهجمات ولهذا السبب نحن في النهائي".

واختتم تصريحاته قائلا: "لدينا مباراة أخرى يوم السبت يجب أن نفوز بها لنصبح أبطالا للدورى الإنجليزي، وبعدها سوف نركز على دوري الأبطال".

وأصبح رياض محرز هدافى اللاعبين الجزائريين في تاريخ دورى أبطال أوروبا برصيد 10 أهداف متخطيا ياسين براهيمى 8 أهداف، كما أصبح الهداف التاريخى للسيتي في نصف نهائي دورى الأبطال برصيد 3 أهداف.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق