فتح تحقيق فى حفل عشاء لاعبي برشلونة بمنزل ميسي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يواجه الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد نادي برشلونة التحقيق وقد فرض عليه عقوبات على خلفية تنظيمه حفل عشاء في منزله حضره لاعبو الفريق وزوجاتهم للاحتفال بلقب كاس ملك إسبانيا ولمزيد من الانسجام والحماسة من أجل الصراع على لقب الدوري الإسباني وقبل لقاء القمة أمام أتلتيكو مدريد المتصدر السبت المقبل.

وبحسب صحيفة  ABC""الإسبانية، ومن خلال مصدر من داخل رابطة الدوري الإسباني فإن خرق القوانين سيجعل الرابطة تفتح تحقيقا في حفل العشاء الذي نظمه ليونيل ميسي في منزله.

وأضافت الصحيفة  لكن حفل العشاء قد يكون سببا في عقاب لاعبي برشلونة لكون ليونيل ميسي من خلال جمع اللاعبين وعائلاتهم في منزله خرق قوانين رابطة الدوري الإسباني والسلطات الصحية بشأن التباعد الاجتماعي في ظل انتشار فيروس كورونا.

وتابعت ABC ، الإسبانية، ورغم كون حفل العشاء نظم في الهواء الطلق في حديقة منزل ليونيل ميسي لكن بروتوكول فيروس كورونا المفروض من رابطة الدوري الإسباني والسلطات الصحية يمنع تجمع أكثر من 6 أشخاص في مكان واحد.

وفي مبادرة طيبة لقائد برشلونة الإسباني النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قرر تنظيم مأدبة غداء  فى منزله مع زملائه فى الفريق، قبل مواجهة أتلتيكو مدريد، حيث يستضيف الفريق الكتالوني نظيره أتلتيكو مدريد السبت المقبل، فى الجولة 35 من الدوري الإسباني، في مباراة تُحدد بشكل كبير مصير الليجا.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن ليونيل ميسي نظم مأدبة غداء  الاثنين، فى منزله بكتالونيا، لجميع اللاعبين في الفريق، حيث تأتي هذه الخطوة من أجل التعاهد على الفوز بمواجهة أتلتيكو مدريد والمباريات المقبلة، لحسم لقب الدوري الإسباني.

وأشارت الصحيفة إلى أن لاعبى البارسا حضروا مأدبة الغداء فى منزل ميسي، وكانت نية الأرجنتيني الاحتفال بالفوز فى ميستايا على فالنسيا، والاستعداد لمواجهة أتلتيكو مدريد، والتعاهد على حسم المباريات الأربعة المقبلة دون النظر للمنافسين من أجل تحقيق لقب الدوري الاسباني.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق