ولد يحيي رئيساً للجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي.. و5 تعيينات أخري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" ، اليوم الثلاثاء عن تعيينات جديدة للجانه حيث سيتولى الموريتاني أحمد ولد يحيي، رئاسة لجنة مسابقات الأندية بالكاف.

كما سيتولي الكاميروني سيدو مبومبو نجويا، رئاسة اللجنة المُديرة لبطولة كأس أمم إفريقيا، وكذلك فإن السنغالي أوجستن سينجورسيتولي رئيس للجنة القانونية للكاف.

بينما عينت كنيزات إبراهيم من جُزر القُمر، فى منصب رئيس لجنة كرة القدم النسائية، وسيتا سانجاري رئيس لجنة كرة الصالات والكرة الشاطئية و‏الجيبوتي سليمان وابيري فى منصب رئيس للجنة مسابقات الشباب.

وأصبح الجنوب إفريقي باتريس موتسيبي رئيسا للاتحاد الإفريقي "كاف" لمدة 4 سنوات بشكل رسمي في مارس الماضي، ليخلف الملغاشي أحمد أحمد.

 

وفاز الجنوب إفريقي بالجائزة بالتزكية بعد انسحاب كافة مرشحيه، وأوضح حينها موتسيبي أنه سيكون له 5 نواب بدلا من 3. 

ويزور باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم العاصمة الاقتصادية لكوت ديفوار أبيدجان في زيارة تستغرق 48 ساعة  بصحبة الوفد المرافق له ، حيث بدأ سيكون اليوم الثلاثاء (4 مايو 2021) يومًا حافلًا للوفد بأكمله ، مع زيارة مقر الاتحاد الإيفواري لكرة القدم (FIF) وإيجازًا صحفيًا مهمًا لرئيس CAF.وستستقبل الوزيرة بولين كلود دانو وفد CAF / FIFA رفيع المستوى ، قبل عقد لقاء مع رئيس جمهورية كوت ديفوار ، الرئيس الحسن واتارا.وبعد ذلك ، سيسافر الرئيس موتسيبي إلى بلدية أبوبو الشعبية حيث سيقدم مشروعه المبتكر الذي طال انتظاره في القارة ، وهو بطولة عموم إفريقيا المشتركة بين المدارس.وبعد كوت ديفوار ، تتضمن أجندة الرئيس باتريس موتسيبي التوقف في سيراليون في 5 مايو وليبيريا في 6 مايو.

.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق