كاف يعتمد 7 استادات مصرية كملاعب لتصفيات كأس العالم 2022

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اعتمد الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، اليوم، الملاعب التى ستقام عليها مباريات التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 المقرر إقامتها فى قطر.

وبحسب كاف، تعتبر مصر من أكثر الدول التى اعتمد بها ملاعب لإقامة مباريات تصفيات المونديال، بعد مراجعة الاحترازات التى طلبها الاتحاد الأفريقى خلال الفترة الماضية.

خطاب الكاف
خطاب الكاف

وقرر كاف اعتماد 7 ملاعب مصرية يمكن لمنتخب مصر أن يخوض مبارياته بالتصفيات بها، بينما اعتمد 12 ملعبًا لجنوب أفريقيا، و7 ملاعب لنيجيريا، و6 ملاعب للمغرب، 5 ملاعب للكاميرون، و4 ملاعب لدولة غينيا الإستوائية.

وتأتى قائمة الملاعب المصرية المعتمدة كالتالي، استاد القاهرة الدولي، استاد الدفاع الجوي، استاد الإسكندرية، استاد برج العرب، استاد الإسماعيلي، استاد السلام، واستاد السويس.

وتضم مجموعة منتخب مصر في التصفيات المؤهلة لكأس العالم كلًا من ليبيا، الجابون وأنجولا، حيث اعتمد كاف ملعبًا واحدًا لكلًا منهم.

وبناء على اعتماد كاف فإن منتخب ليبيا سيخوض مبارياته في التصفيات على ملعب شهداء بنينا في بنى غازى، وسيلعب منتخب أنجولا على ملعب 11 نوفمبر في لواندا، بينما تقام مباريات الجابون على ملعب ملعب فرانسفيل الذي يتواجد في المدينة التي تحمل أسمه.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" مواعيد مباريات التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بما فيها المنتخب الوطني، حيث يتواجد الفراعنة ضمن المجموعة السادسة بجوار منتخبات أنجولا والجابون وليبيا، حيث يقام دور المجموعات بأكمله خلال أربعة أشهر فقط، ويتأهل أصحاب الصدارة فى العشرة مجموعات حيث تُجرى قرعة وتقام خمس مباريات ليتأهل خمسة منتخبات للمونديال الذي يقام في قطر العام المقبل 2022.

 

الكاف يعلن مواعيد مباريات منتخب مصر فى تصفيات كأس العالم

مواعيد مباريات منتخب مصر فى تصفيات كأس العالم

 

وجاءت المواعيد التي أعلنها كاف كالتالي:

 

الجولة الأولى: مصر وأنجولا أحد أيام 5 أو 6 أو 7 أو 8 يونيو 2021.

 

الجولة الثانية: الجابون ومصر أحد أيام 11 أو 12 أو 13 أو 14 يونيو 2021.

 

الجولة الثالثة: مصر وليبيا أحد أيام 1 أو 2 أو 3 أو 4 سبتمبر 2021.

 

الجولة الرابعة: ليبيا ومصر أحد أيام 5 أو 6 أو 7 سبتمبر 2021.

 

الجولة الخامسة: أنجولا ومصر أحد أيام 6 أو 7 أو 8 أو 9 أكتوبر 2021.

 

الجولة السادسة: مصر والجابون أحد أيام 10 أو 11 أو 12 أكتوبر 2021.

 

وكان المنتخب الوطني قد تأهل لبطولة كأس العالم الأخيرة التي أقيمت في روسيا، وقد خرج من الدور الأول بعد الخسارة من منتخبات المجموعة الأولى التي ضمت روسيا وأوروجواي والسعودية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق