مان سيتي ضد باريس سان جيرمان.. مشاركة مبابي في قمة دوري الأبطال محل شك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تحوم الشكوك حول مشاركة الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، ضد مانشستر سيتي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا غدًا، الثلاثاء، علي ملعب "الاتحاد".

وحسبما نشرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، إن كيليان مبابي مهدد بعدم المشاركة في موقعة مان سيتي غدًا، بسبب معاناته من إصابة في ربلة الساق اليمني.

وكان كيليان مبابي قد عاني من إصابة في ربلة الساق اليمني خلال مباراة ميتز في الجولة الـ 34 من مسابقة الدوري الفرنسي، ومن المحتمل أن يكون تم إشراكه وهو يعاني من بعض الألام ضد مان سيتي في جولة الذهاب، ما أدي إلى إستبعاده من مباراة لانس السبت الماضي، في الجولة الـ 35.

أضافت الصحيفة، إن مشاركة مبابي ضد مان سيتي، لم تحسم بعد وسيتم النظر في ما يشعر به اللاعب خوفًا من المخاطرة به أمام مانشستر سيتي في القمة الأوروبية المرتقبة.

وكان فريق باريس سان جيرمان ضد خسر 2-3 ضد مان سيتي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وإستدعي بوتشيتينو مدرب باريس سان جيرمان 24 لاعباً لمواجهة مان سيتي غدًا، وهم:

نافاس - ريكو - سايداني- راندريمامي- باكير- كيمبيمبي- ماركينيوس- ديالو- فلورينزي- داجبا- كيهير- كورزوا- هيريرا- دانيلو- رافينيا- فيراتي- باريديس- نيمار دا سيلفا- سارابيا- دراكسلر- دي ماريا- مويس كين- إيكاردي- مبابي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق