مدرب برشلونة عن مواجهة أتلتيكو: اللحظة الحاسمة فى الدوري الإسباني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عبر الهولندى رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسبانى، عن سعادته بأداء فريقه أمام مضيفه فالنسيا، والفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، مؤكدا تطلعه إلى اللحظة الحاسمة من هذا الموسم بالدوري الاسباني خلال مواجهة أتلتيكو مدريد متصدر الدوري الاسباني.

وغرد رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسبانى، على حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، تعليقا على الفوز أمام فالنسيا قائلا، "عقلية الفريق رائعة والأداء بعد الخسارة 1-0. إلى ذروة الموسم، عقلية فريق رائعة وأداء رائع بعد الخسارة 1-0، والآن إلى اللحظة الحاسمة من الموسم"، فى إشارة إلى مواجهة أتلتيكو مدريد الحاسمة.


كومان على تويتر

وحافظ فريق برشلونة على آماله فى المنافسة على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، بعدما حقق فوزا مثيرا على مضيفه فالنسيا، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة النارية التي جمعت بينهما مساء الأحد، على ملعب "ميستايا" معقل "الخفافيش"، ضمن منافسات الجولة الـ34 من عمر مسابقة الدوري الإسباني بالموسم الجارى 2020-2021.

ويحتل برشلونة المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 74 نقطة، بينما يحتل فالنسيا المركز الرابع عشر برصيد 36 نقطة.

ويأتي برشلونة ثالثا في الليجا بفارق المواجهات المباشرة خلف غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب نفس الرصيد من النقاط 74 ليحتل الوصافة، بعدما حقق فوزا مثيرا على ضيفه أوساسونا، بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء السبت، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" معقل الفريق الملكى.

 

ويتصدر أتلتيكو مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 76 نقطة مع تبقى 4 جولات على نهاية الموسم الجارى، بعدما تغلب الروخي بلانكوس على مضيفه إلتشي بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب "مانويل مارتينيز فاليرو".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق