مبابي ونيمار على رأس قائمة باريس سان جيرمان لموقعة مانشستر سيتي فى الأبطال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلن ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، قائمة فريقه المسافرة إلى إنجلترا استعدادا لمواجهة مانشستر سيتي فى التاسعة مساء غد الثلاثاء، على ملعب الاتحاد، فى إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وتلقى الفريق الباريسي هزيمة بنتيجة 2-1 في لقاء الذهاب الذي أقيم على أرضه في حديقة الأمراء.

وجاءت قائمة باريس سان جيرمان كالتالي:

نافاس - ريكو - سايداني- راندريمامي- باكير- كيمبيمبي- ماركينيوس- ديالو- فلورينزي- داجبا- كيهير- كورزوا- هيريرا- دانيلو- رافينيا- فيراتي- باريديس- نيمار دا سيلفا- سارابيا- دراكسلر- دي ماريا- مويس كين- إيكاردي- مبابي.

وكان الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق  باريس سان جيرمان أعرب عن شعوره بالإحباط عقب الخسارة أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، بنتيجة 2-1، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأربعاء، على ملعب "بارك دي برانس"، مشيرا أن الخسارة مؤلمة للغاية.

وقال بوتشيتينو في تصريحات عقب نهاية المباراة: "الخسارة كانت قاسية للغاية، نحن جميعًا مُحبطون، إنخ أمر مؤلم، هدفا مانشستر سيتي أتوا عن طريق الصدفة".

وحول طرد السنغالي إدريسا جاي، قال بوتتشينيو: "لقد كانت لقطة مثل تدخل دي بروين، يمكن أن تكون بطاقة صفراء، أو حمراء، لن أشتكي من ذلك".

وتابع المدرب الأرجنتيني: "أعتقد أننا قمنا بعمل جيد في الشوط الاول، لكن الشوط الثاني كان مانشستر سيتي أفضل منا".

وأكمل قائلا: "نشعر بخيبة أمل كبيرة من الهدفين، من الصعب قبول أن هذا حدث في نصف النهائي، كان من الصعب علينا التأقلم في الشوط الثاني، بدنيًا كانوا أكثر عدوانية بقليل، من الصعب علينا استعادة الكرة".

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق