الهدافون المصريون بالدوري الإنجليزي.. محمد صلاح على القمة والنني أحدث المنضمين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انضم النجم محمد الننى إلى قائمة هدافى المحترفين المصريين فى الدوري الإنجليزي، بعدما سجل هدفا فى مباراة فريقه ضد نيوكاسل يونايتد وانتهى اللقاء بثنائية نظيفة، أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ34 من البريميرليج للموسم الحالى 2020 – 2021.

وسجل محمد الننى أول أهدافه فى الدوري الإنجليزي مع أرسنال، من تسديدة قوية سكنت على يمين حارس نيوكاسل، ليقود الجانرز لتحقيق فوز ثمين على نيوكاسل يونايتد.

ويعد الننى تاسع اللاعبين المصريين تسجيلا للأهداف فى الدوري الإنجليزي، حيث سجل نجم الجانرز هدفه الأول فى الدوري الإنجليزي، بعد 66 مباراة خاضها فى المسابقة، منذ وصوله فى عام 2016 قادما من صفوف فريق بازل السويسرى.

ويتصدر النجم محمد صلاح، لاعب ليفربول، صدارة قائمة الهدافين المصريين فى البريميرليج برصيد 95 هدفا، وسجل جميع المحترفين المصريين فى الدوري الإنجليزي 147 هدفا.

وأحرز محمد الننى بقميص أرسنال 5 أهداف خلال مسيرته مع الفريق فى 127 مباراة بجميع المسابقات، بواقع 3 أهداف فى الدوري الأوروبي وهدف فى كل من دورى أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي، بجانب تقديمه 8 تمريرات حاسمة.

 

ونستعرض فى التقرير التالى الهدافين المصريين فى الدوري الإنجليزي:
 

محمد صلاح        95 هدفا

ميدو                 22 هدفا

عمرو زكى        10 أهداف

تريزيجيه            8 أهداف

أحمد المحمدى      6 أهداف

أحمد حجازى        هدفان

رمضان صبحى      هدفان

حسام غالى         هدف واحد

محمد الننى         هدف واحد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق