ليون يخطف فوزا مثيرا من أنياب موناكو في الدوري الفرنسي.. فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

حقق ليون انتصارا مثيرا من أنياب موناكو بنتيجة 3 / 2 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب "لويس الثاني" معقل الأخير، ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر بطولة الدوري الفرنسي الممتاز للموسم الحالي 2020 / 2021.

سجل أهداف المباراة كل من ممفيس ديباي ومارسيلو، وريان شرقي لفريق ليون في الدقائق 57 و77 و89، بينما أحرز هدفي موناكو كيفين فولاند في الدقيقة 25، ووسام بن يدر 86.

وعلى الرغم من خروج ليون في الشوط الأول متأخرا بهدف موناكو الا أنه استطاع العودة لمجريات المباراة وتعادل في الدقيقة 57 من الشوط الثاني، إلا أن طرد أحد لاعبيه ماكسينس كاكيريت في الدقيقة 70 إلا أن الفريق استطاع أن يسجل هدف التقدم بنقص عددي في الثلث الأخير من المباراة، وقبل نهاية المباراة أحرز وسام بن يدر الهدف الثاني في الدقيقة 86، قبل أن يحرز ليون هدف الفوز في الدقيقة 89 عبر ريان شرقي.

بهذه النتيجة واصل ليون مطاردته المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، بعدما وصل إلى النقطة 70 جمعها من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 10 لقاءات، وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 70 هدفاً وتلقى 37.

بينما واصل موناكو التواجد بفارق نقطة واحدة في المركز الثالث عن ليون، حيث توقف رصيده عند النقطة 71 جمعها من الفوز في 22 مباراة والتعادل في 5 لقاءات وخسارة 8 وتسجيل 73 هدفاً وتلقى 41.

وبذلك ودع موناكو المنافسة على لقب الدوري الفرنسي لصالح فريقي ليل وباريس سان جيرمان متصدرا ترتيب جدول الدوري الفرنسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق