النني: طلبت من أصدقائي الدعاء للتسجيل في البريميرليج ونعلم أهمية لقاء فياريال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد النجم المصري محمد النني، لاعب فريق آرسنال، أنه كان يطلب من أصدقائه الدعاء لتسجيل هدفا في الدوري الإنجليزي، بعد إحراز أول أهداف الجانرز فى الفوز على نيوكاسل يونايتد بثنائية، فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات المرحلة الـ34 من البريميرليج.

وقال النني، فى تصريحات للموقع الرسمي لنادي آرسنال: "كنا بحاجة إلى هذه النقاط الثلاث قبل مباراة الخميس أمام فياريال، نحن نعلم مدى أهمية هذه المباراة بالنسبة لنا، الطريقة التي لعبنا بها اليوم، ستمنحنا الثقة والزخم للذهاب إلى مباراة الخميس ثم اللعب بالطريقة التي أردناها".

وتابع النني قائلا عن تسجيله أول أهدافه في البريميرليج: "كنت أحلم بذلك وكنت أفكر كثيرًا في الرغبة في التسجيل في الدوري الإنجليزي الممتاز، لقد سجلت في دوري أبطال أوروبا، الدوري الأوروبي، ولكن ليس في الدوري الإنجليزي الممتاز، هذه المسابقة مميزة حقًّا بالنسبة لي، وأطلب دائمًا من أصدقائي الدعاء لي للتسجيل في الدوري الإنجليزي، عندما سجلت الهدف كنت سعيدًا حقًا بالهدف، لكنني سعيد أكثر بحصد النقاط الثلاث".

 

ارسنال
 

وعن احتفال اللاعبين معه بعد تسجيل الهدف، قال النني: "هذا الأمر يجعلني أكثر سعادة، عندما ترى الناس من حولك يحبونك، فإن الطريقة التي احتفلوا بها معي اليوم هي شيء أشعر بالامتنان الشديد له، أنا سعيد حقا".

وعن بقاء اللاعبين لفترة سويا بعد العودة من إسبانيا، علق النني قائلا: "أعتقد أنه ساعد كثيرًا، عندما كنا جميعًا في إسبانيا كنا قادرين على التحدث معًا، لدينا هذه الطاقة التي يستطيع الجميع توجيهها، إنه لأمر مدهش وفكرة رائعة من أرتيتا أن يبقينا معًا، للتأكد من أننا لا نفكر كثيرًا ونبقى معًا، إنها طريقة جيدة لحملنا على مشاركة كل شيء معًا، والتحدث عن المستقبل ومدى أهمية المباريات المقبلة".

واختتم: "أعتقد أن اليوم كان شيئًا يمنحنا المزيد من الثقة، وكيف نلعب ونفوز بهدفين خارج ملعبنا، الآن قمنا بنسيان هذا ويمكننا التركيز على يوم الخميس، أعتقد أن الجميع يعرف مدى أهمية المباراة بالنسبة لنا، نحن جميعًا جاهزون لذلك، سنقاتل وسنبذل قصارى جهدنا للوصول إلى النهائي".

أحرز محمد الننى الهدف الأول بعد مرور 5 دقائق فقط من انطلاق اللقاء عن طريق قذيفة على يسار حارس نيوكاسل لم يستطع التصدى لها، وأضاف أوباميانج مهاجم الفريق الهدف الثانى فى الدقيقة 66 من الشوط الثانى.

وقفز آرسنال للمركز التاسع فى جدول ترتيب الدورى الانجليزي لكرة القدم، برصيد 49 نقطة، بينما نيوكاسل يونايتد يحتل المركز السادس عشر برصيد 36 نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق