توتنهام ضد شيفيلد.. بيل يتقدم بهدف للسبيرز بالشوط الأول في الدوري الإنجليزي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أنهى فريق توتنهام الشوط الأول من مباراته ضد شيفيلد يونايتد متقدما بهدف نظيف، خلال فعاليات الشوط الأول من المباراة المقامة حاليا على ملعب الأول، ضمن مباريات الجولة الـ34 من عمر منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2020 / 2021.

سجل هدف توتنهام اللاعب الويلزي المعار من فريق ريال مدريد الإسباني جاريث بيل في الدقيقة 36 من عمر المباراة.

ويدخل السبيرز المباراة فى ظل ظروف عصيبة، عقب إقالة المدير الفني جوزيه مورينيو، وضياع لقب كأس الرابطة بالهزيمة أمام مانشستر سيتي بهدف وحيد، ويمر الفريق بوقت يجعل من اقتناص كل نقطة حلًا للكثير من أزمات الفريق تحت قيادة المدرب المؤقت ريان ماسون.

ويحل فريق توتنهام فى المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 53 نقطة، ويبتعد السبيرز بفارق 5 نقاط عن المربع الذهبي بالبريميرليج.

وجاء تشكيل توتنهام كالتالي:

"هوجو لوريس، اُورييه، الديرفيرلد، داير، ريجيلون، هويبيرج، لوسيلسو، ديلييييي، جاريث بيل، هاري كين، هيونج مين سون".

وانتهت مباراة الدور الأول بتفوق السبيرز بثلاثية مقابل هدف، في مباراة شهدت تقديم الفريق اللندني واحدة من أمتع لقاءاتهم بالموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز.

بينما ضمن فريق شيفيلد يونايتد الهبوط باحتلاله المركز العشرين والأخير بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 17 نقطة، ورغم ذلك نجح الفريق في اقتناص 3 نقاط غالية بالجولة الماضية بالفوز على برايتون بهدف نظيف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق