كونتي بعد التتويج بالدوري الإيطالي: حققنا شيئًا غير عادى وأريد الاستمتاع به

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عبر أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق انتر ميلان عن سعادته بتحقيق لقب الدوري الإيطالي بعد هيمنة دامت طويلاً لفريق يوفنتوس و11 عاماً على آخر لقبه حققه الفريق، مشدداً على أنه سعى لأن يقوم بدفع اللاعبين فى التوقيت المناسب لتحقيق انتصارات متتالية.

وقال أنطونيو كونتي فى تصريحات لقناة "راى" الإيطالية، "أعتقد أن الخطوة التى قطعناها هذا الموسم أوصلتنا إلى اللقب، ويجب أن نستمتع بالحاضر، الخطوة التى أراد هؤلاء اللاعبون القيام بها". وأوضح أنطونيو كونتي "لدينا أربع مباريات أخرى للاستمتاع باللحظة.

وأضاف كونتي أن "إنتر صعد لديه عدة تروس بعد نوفمبر، وخسر مباراة واحدة فقط في الدوري الإيطالي وخرج جيدًا من مجموعة المطاردة".

وشدد كونتي، "كنا دائمًا نتبادل المواقف المختلفة أثناء المباراة، وجلسنا بشكل أعمق قليلاً ثم نوفر مساحة على الدوران، أو قمنا بدعوة الخصم لمهاجمتنا حتى نتمكن من الذهاب إلى العداد".

وأكد مدرب انتر ميلان، "لقد تطور الفريق حقًا بهذا المعنى، وفي الموسم، يجب أن تكون قادرًا على اتباع أساليب مختلفة لتكون غير متوقعة، لا يمكنك دائمًا الهجوم أو الدفاع دائمًا، فالأمر يتعلق بمعرفة متى تضغط".

وأشار كونتي إلى أنه "لا يمكن للفريق الضغط لمدة 90 دقيقة بدون توقف. يدرسك الخصوم في إيطاليا ويجدون طرقًا لتحييد نقاط قوتك. إذا كنت صبورًا وانتظرت اللحظة المناسبة للهجوم، ولديك فريق في حالة بدنية جيدة، فأنت تعلم أنه عاجلاً أم آجلاً، ستفقد المنافس قوتها ".

وأكد كونتي "أهديها لمن هم مقربون مني زوجتي، ابنتي، إخوتي، أود أن أشكر ليلى أوريالي التي تعتبر مهمة جدًا بالنسبة لي والتي أثرت علي كثيرًا على مر السنين (مساعدة مدرب انتر)".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق