البريميرليج: قرار تأجيل لقاء مان يونايتد ضد ليفربول بعد موافقة الناديين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي "البريميرليج" أن قرار تأجيل مواجهة مانشستر يونايتد وضيفه فريق ليفربول اتخذ بعد التشاور بين الناديين والسلطات المحلية، فى المباراة التى كان من المقرر انطلاقها فى الخامسة والنصف مساء اليوم، الأحد، فى كلاسيكو إنجلترا، على ملعب "أولد ترافورد"، فى قمة مباريات الجولة الـ 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالى 2020 – 2021.

وقال البيان الرسمي للبريميرليج على موقعه الإلكتروني، "اتخذنا قرار التأجيل بعد مشاورة جماعية بين الناديين والسلطات المحلية، سلامة وأمن الجميع في الملعب هى الأهم، تتفهم ونحترم حرية التعبير لكن نشجب أي أفعال عدوانية او منتهكة لقوانين التباعد والوقاية من فيروس كورونا".

وتابع البيان، "نتعاطف مع رجال الأمن والشرطة الذين توجب عليهم التعامل مع وضع خطير، سنعلن عن موعد جديد للمباراة في وقت قريب".

وكان نادي مانشستر يونايتد قد أعلن رسميا تأجيل مواجهة ضيفه ليفربول إلى أجل غير مسمى،  بسبب اقتحام جماهير اليونايتد ملعب أولد ترافورد، واعتراض حافلة الشياطين الحمر، اعتراضاً على عائلة الجلازرز المالكة للنادى. 

وقال مانشستر يونايتد في بيان على موقعه الرسمي، "بعد نقاش بين الشرطة والبريميرليج ومجلس ترافورد والأندية، تم تأجيل مباراتنا ضد ليفربول لأسباب تتعلق بالسلامة والأمن حول الاحتجاجات".

وأضاف بيان مانشستر يونايتد، "ستجري المناقشات الآن مع البريميرليج عن موعد آخر للمباراة، مُشجعينا متحمسون بشأن مانشستر يونايتد، ونقر تمامًا بالحق في حرية التعبير والتظاهر السلمي".

واختتم البيان، "على كل حال، نأسف على إزعاج الفريق والإجراءات التى تعرض لها المشجعون الآخرون والموظفون والشرطة للخطر، ونشكر الشرطة على دعمهم وسنساعدهم في أي عمليات تحقيقات لاحقه".

ويحتل مانشستر يونايتد وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 67 نقطة، بفارق 13 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر، فيما يأتي ليفربول في المركز السادس برصيد 54 نقطة.

وكان فريق مانشستر سيتي سيتوج رسميا باللقب في حال خسارة مانشستر يونايتد اليوم أمام الريدز.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق