مصطفى محمد على مقاعد بدلاء جالات سراى أمام جينتشلاربيرليجي بالدوري التركي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يجلس المهاجم المصرى مصطفى محمد على مقاعد بدلاء فريقه جالاتا سراى فى مواجهة مضيفه فريق جينتشلاربيرليجي، المقرر لها السابعة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب "إريامان"، ضمن منافسات الجولة الـ 39 من الدوري التركي للموسم الحالى 2020 – 2021.

ويسعى نادى جالاتا سراي التركي لتحقيق الفوز فى قادم جولاته مع انتظار تعثر فريق فنربخشة من أجل اقتناص المركز الثانى المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

واكتسح جالاتا سراي فى لقاء الدور الأول نظيره جينتشلاربيرليجي بسداسية دون رد، ويحاول الفوز بنتيجة كبيرة لرفع معنويات الفريق.

ويحتل جالاتا سراي المركز الثالث برصيد 72 نقطة، ومتأخرا بفارق تسع نقاط عن المتصدر بشكتاش، وبفارق نقطة واحدة عن الوصيف فنربخشة 73 نقطة فيما ينافس جينتشلاربيرليجي على الهبوط بوجوده في المركز قبل الأخير بـ35 نقطة.

ويمتلك مصطفى محمد 7 أهداف مع جالاتا سراى منذ انضمامه فى شهر يناير الماضى قادما من فريق الزمالك، بواقع 6 أهداف فى الدوري التركي بجانب هدف فى كأس تركيا.

 

وجاء تشكيل جالاتا سراى على النحو التالى: 
 


تشكيل جالاتا سراى

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق