مان يونايتد ضد ليفربول.. الشرطة تحاول ابعاد الجماهير من أولد ترافورد "فيديو"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ازدادت أعداد الشرطة خارج ملعب "أولد ترافورد" لإبعاد جماهير مانشستر يونايتد الغاضبة، التى اقتحمت الملعب قبل مواجهة ليفربول، التى كان من المقرر انطلاقها فى الخامسة والنصف مساء اليوم، الأحد، فى قمة مباريات الجولة الـ 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالى 2020 – 2021.

والتقطت عدسات الكاميرات العشرات من عناصر الشرطة البريطانية التى تحاول إبعاد الجماهير المحتجة عن الملعب من أجل الاستعداد لخوض اللقاء.

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" تأجيل انطلاق مواجهة مانشستر يونايتد وليفربول، والتى كان من المقرر لها الخامسة والنصف مساء، بسبب اقتحام جماهير اليونايتد ملعب أولد ترافورد، واعترضت حافلة الشياطين الحمر، التى لم تتحرك حتى الآن قبل قمة ليفربول مساء اليوم، اعتراضاً على عائلة الجلازرز المالكة للنادى. 

وأشارت التقارير إلى تحطيم كاميرات البث داخل ملعب أولد ترافورد من قِبل الجماهير، ما يؤكد هناك الآن شكوك فعلية حول إقامة المباراة، بالإضافة إلى إبعاد حكام المباراة من ملعب أولد ترافورد بسبب اقتحام الجماهير.

وقال بيان البريميرليج :"نؤكد ان مباراة ليفربول واليونايتد سيتم تأخيرها لوقت غير مسمى حتى حين عودة الأوضاع لشكلها الطبيعي".

ويحتل مانشستر يونايتد وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 67 نقطة، بفارق 13 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر، فيما يأتي ليفربول في المركز السادس برصيد 54 نقطة.

وسيتوج مانشستر سيتي رسميا باللقب في حال خسارة مانشستر يونايتد اليوم أمام الريدز.

يدخل الفريقان مباراة الليلة بأهداف مختلفة، حيث يسعى رفاق النجم المصرى محمد صلاح العودة إلى نغمة الفوز بعد تعادله فى أخر مواجهتين أمام كلا من ليدز يونايتد ونيوكاسل يونايتد بنتيجة 1 – 1، من أجل التواجد بين الأربعة الكبار لضمان المشاركة فى دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد تراجع ترتيبه إلى المركز السادس برصيد 54 نقطة.  

فى المقابل يسعى اليونايتد وصيف المسابقة برصيد 67 نقطة، لتحقيق الفوز من أجل تأخير إعلان جاره مانشستر سيتي بطلا للبريميرليج الموسم الحالى، وإستغلال النشوة الكبيرة التى يعيشها بعد فوزه الكاسح مساء الخميس الماضى على حساب روما الإيطالي بنتيجة 6 – 2، واقترابه من الوصول إلى نهائي مسابقة الدوري الأوروبي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق