ترتيب الدوري الفرنسي.. ليل يستعيد الصدارة من باريس سان جيرمان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عاد فريق ليل لتصدر جدول ترتيب الدوري الفرنسي بعد فوزه الثمين على ضيفه فريق نيس بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "بيار موروا"، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الفرنسي للموسم الحالى 2020 – 2021.

ورفع فريق ليل رصيده للنقطة 76 فى صدارة ترتيب الدوري الفرنسي متفوقا بفارق نقطة واحدة عن باريس سان جيرمان الوصيف برصيد 75 نقطة، الذى تغلب فى وقت سابق من اليوم على ضيفه فريق لانس بنتيجة 2 – 1، بينما توقف رصيد نيس عند 46 نقطة فى المركز التاسع.

ويحتل فريق موناكو المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 71 نقطة، بفارق 5 نقاط عن ليل المتصدر، وذلك قبل مواجهة فريق أولمبيك ليون الذي يحتل المركز الرابع برصيد 67 نقطة، وذلك على ملعب "لويس الثاني"، مساء الأحد.

7521774e38.jpg

ترتيب الدوري الفرنسي
 

ويتواجد فريق لانس في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 56 نقطة، بعد الخسارة أمام باريس سان جيرمان على ملعب "حديقة الأمراء"، بنتيجة 2-1.

ويحتل فريق أولمبيك مارسيليا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 56 نقطة، بفارق الأهداف عن فريق نيس الخامس، وذلك بعد التعادل مساء الجمعة أمام ستراسبورج بنتيجة 1-1 على ملعب "فيلدروم".

وتستكمل مباريات الجولة الـ35 من الدوري الفرنسي للموسم الحالى مساء الأحد بإقامة 7 مباريات، أبرزها المواجهة القوية التى سوف تجمع موناكو مع ضيفه فريق ليون على ملعب "لويس الثانى"، معقل فريق الإمارة الفرنسية.

ترتيب الدوري الفرنسي
ترتيب الدوري الفرنسي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق