اتلتيكو مدريد ضد إلتشي.. سيميوني: الفوز خطوة للأمام للتتويج بالليجا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، أن الفوز على مضيفه إلتشي بهدف دون رد خطوة مهمة للتتويج بلقب الليجا، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب "مانويل مارتينيز فاليرو"، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي، ليحافظ الروخيبلانكوس على صدارة الترتيب.

وقال سيميوني في تصريحات عقب نهاية المباراة، "كل انتصار هو خطوة مهمة جداً نحو اللقب، لقد قدمنا ​​شوطًا أول رائعًا وكان أحد أفضل الأشواط منذ فترة طويلة".

وأضاف سيميوني، "لا أعتقد أن الفريق كان سيئا، فى الشوط الثاني توقفنا عن الهجوم بعد أول 15 دقيقة، لعب إلتشي وفي نهاية المباراة ضغطوا وظهرت لنا فرصة في العارضة وفرصة جواو فيليكس. 

وعن ركلة الجزاء، التي تمن احتسابها على أتلتيكو مدريد في نهاية المباراة، قال سيميوني :"الخطأ الذي سبق ركلة الجزاء كان أساساً غير صحيح لانها لم تكن لمسة يد على تريبير".

اتلتيكو مدريد
 

وأكمل سيميوني قائلا :"أبقى مع الإيجابيات في المباراة ككل لأن السلبيات قليلة، كان هناك العديد من الأشياء الإيجابية، كاراسكو الرائع، هيرموسو، الكثير من القوة مع سافيتش وخيمينيز، مباراة رائعة من كوندوبيا، عاد سواريز للعب 80 دقيقة بعد الاصابة وهي أمور صحية للفريق".

وعن الفريق المفضل للتتويج بالليجا، قال سيميوني :"نحن لسنا في الوقت الحالي للتفكير، نحن في الوقت الحالي للقيام بذلك للفوز بها". 

وأردف قائلا :"هذا ليس وقت التفكير، إنه وقت العمل، أن نرى الحقائق على أرض الملعب، وأن الفريق ملتزم وما تخيلته وحلمت به يتم تمثيله في كل مباراة".

وعن دفاع أتلتيكو مدريد، قال سيميوني :"كان دائماً إحدى نقاط قوتنا، الفريق في الشوط الأول وحتى 75 دقيقة لم يكن يعاني، لكن إذا لم تُنهي المباراة فنحن نعرف ما سيحدث مع نتيجة 1-0، مع وجود خطر أن تلك النقاط سوف تفلت منك".

وتمكن ماركوس يورينتي من تسجيل هدف فوز أتلتيكو مدريد في الدقيقة 24 وهو الهدف رقم 12 للاعب هذا الموسم.

وأهدر فريق إلتشي فرصة ذهبية للعودة للقاء، بعد أن أضاع لاعبه فيديل شافيز ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع من المباراة، ارتدت من القائم الايمن لـ يان أوبلاك حارس أتلتيكو.

بتلك النتيجة يحتل أتلتيكو مدريد بقيادة مدربه الأرجنتينى دييجو سيميونى، صدارة ترتيب الليجا برصيد 76 تقطة، بفارق 5 نقاط عن جاره ريال مدريد صاحب المركز الثانى برصيد 71 نقطة الذي سيلتقي مع أوساسونا الليلة، فيما يأتي إلتشي في المركز الـ18 برصيد 30 نقطة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق