تشيلسي ضد فولهام.. هافيرتز يمنح الأفضلية للبلوز في الشوط الأول.. فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أنهى فريق تشيلسي الشوط الأول من مباراته ضد ضيفه فولهام متقدمًا بهدف دون مقابل في المباراة المقامة حاليًا على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن مواجهات الجولة الـ34 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الحالي 2020-2021.

سجل هدف تشيلسي اللاعب الألماني كاي هافيرتز في الدقيقة العاشرة من عمر اللقاء بعدما تسلم الكرة من تمريرة رائعة من تيمو فيرنر انفرد على إثرها بالمرمى ليسجل الهدف.

ويحتل تشيلسي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 58 نقطة، بينما فولهام يتواجد في المركز الثامن عشر برصيد 27 نقطة.

وجاءت تشكيلة تشيلسي كالتالي..

حراسة المرمى: إدوارد ميندي

خط الدفاع: أندريس كريستنسين، كورت زوما، تياجو سيلفـا، جيمس ريس

خط الوسط: بيلي جيلمور، بن تشيلويل، حكيم زياش

خط الهجوم: ماونت، تيمو فيرنر، كاي هافرتـز

ويسعى البلوز بقيادة المدير الفني الألماني توماس توخيل إلى تحقيق الانتصار في لقاء اليوم، وذلك من أجل انهاء الموسم في المربع الذهبي لجدول الترتيب، وضمان المشاركة الموسم المقبل في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

أما فريق فولهام، فلا بديل أمامه سوى الفوز، إذا أراد البقاء الموسم المقبل في البريميرليج، حيث أن التعادل أو الخسارة اليوم، ستضعف آماله بقوة في البقاء، وخاصة أن صاحب المركز السابع عشر (آخر مراكز الأمان)، يحتله فريق برايتون برصيد 34 نقطة.

كاي هافيرتز
كاي هافيرتز
تشيلسي ضد فولهام (1)
تشيلسي ضد فولهام

تشيلسي ضد فولهام (3)

تشيلسي ضد فولهام

تشيلسي ضد فولهام (4)

تشيلسي ضد فولهام

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق