أخبار ريال مدريد اليوم.. راموس يشترط عقدًا لمدة عامين للبقاء مع الملكى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشفت تقارير صحفية اليوم عن تفاصيل جديدة فى مفاوضات سيرجيو راموس، قلب دفاع فريق ريال مدريد، مع إدارة الميرنجي لتجديد عقده خلال الوقت الحالي. ويقضي راموس موسمه الأخير مع ريال مدريد وشهدت المفاوضات تأزم بين الطرفين على الاستمرار من حيث الجانب المالي.

 

أخبار ريال مدريد اليوم
 

وأكدت صحيفة "ماركا" أن نقطة الخلاف بين ريال مدريد وراموس كانت حول الراتب، حيث أراد اللاعب زيادة فى دخله بينما تمسكت الإدارة بسياسة خفض الأجور بنسبة 10% بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها النادي جراء تداعيات انتشار فيروس كورونا.

وأضافت الصحيفة أن لاعب قلب الدفاع صاحب الـ 35 عامًا وافق على خفض راتبه ولكنه إشترط عقدًا لمدة عامين، على عكس العام الواحد مع خيار عام إضافي الذى يعرضه النادي للاعبين فوق الـ 30 عامًا.

أخبار ريال مدريد اليوم
 

ويعتقد راموس أن وضعه الحالي يستحق التجديد لمدة موسمين إضافيين مع ريال مدريد خاصة وأنه تنازل عن زيادة في الراتب بسبب الأزمة الاقتصادية للنادي.

وقرر سيرجيو راموس مدافع فريق ريال مدريد الإسبانى البقاء داخل صفوف الملكى وصرف النظر عن فكرة الرحيل خلال الصيف المقبل.

أخبار ريال مدريد اليوم
 

وحسبما نشرت صحيفة "ABC" الإسبانية فإن سيرجيو راموس استقر على البقاء داخل صفوف الريال لمدة موسمين حتي يونيو 2023، وحال موافقة إدارة النادى على هذا الاقتراح سيوافق على تخفيض راتبه 10% خلال عامي التجديد.

ويرتبط سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، بعقد مع المرينجي ينتهي نهاية الموسم الجاري 2020-2021.

وأضافت الصحيفة أن راموس قائد الملكي رأي أن الخيار الأفضل له هو البقاء داخل صفوف الريال وليس الرحيل عنه بعد مشوار العطاء والتاريخ الكبير الذى سجله داخل "سانتياجو برنابيو".

أخبار ريال مدريد اليوم
 

وأكملت أن عائلة سيرجيو راموس المتمثلة فى شقيقه رينيه ووالديه وعائلته، نصحوا اللاعب بالبقاء داخل الريال، الذى أصبح فيه عظيماً علي الصعيد العالمي.

وشارك سيرجيو راموس في 670 مباراة بكل المسابقات مع ريال مدريد، منذ ارتداء قميصه قادماً من إشبيلية فى 2005، وأحرز 101 هدفاً و40 تمريرة حاسمة.

وحصد راموس 21 لقباً مع ريال مدريد، أبرزهم 5 ألقاب من الدوري الإسباني، و4 دوري أبطال أوروبا.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق