ميلان يبحث عن مهاجم سوبر فى الصيف بسبب دوري أبطال أوروبا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشفت تقارير صحفية اليوم، السبت، أن نادى إيه سي ميلان الإيطالي يبحث عن لاعب وسط هجوم جديد قبل الموسم المقبل، وهناك ثلاثة أسماء على قائمة أمنياتهم في الوقت الحالي.

ومع توقيع زلاتان إبراهيموفيتش مؤخرًا عقداً جديدًا لمدة عام واحد ، تحول الاهتمام الآن إلى من يمكن أن يكون نائبه في موسم 2021-22 ، مما يسمح للسويدي بإدارة عبء عمله وتوفير بديل أفضل من ماريو ماندزوكيتش.

وأكدت صحيفة توتوسبورت أن التأهل لدوري أبطال أوروبا سيحقق 40 مليون يورو لخزائن ميلان، وسيكون أحد الأهداف الرئيسية هو شراء مهاجم بهذه الأموال.

ووفقًا للصحيفة التي تتخذ من تورينو مقراً لها، هناك 3 أسماء في المركز الأول وهم: أندريا بيلوتي من تورينو، دوسان فلاهوفيتش من فيورنتينا وجيانلوكا سكاماكا من ساسولو المعار إلى جنوى، الثلاثة لديهم أعمار وخصائص مختلفة ، لكن الثلاثة جميعًا ، لأسباب مختلفة ، سيكونون مناسبين لميلان.

وأضافت الصحيفة أنه يجب الانتباه أيضًا إلى دونيل مالين لاعب آيندهوفن وأودسون إدوارد من سلتيك، أما بالنسبة للاعبي خط الوسط المهاجمين ، فهناك العديد من الأسماء المتبعة مثل يوسيب إيليتش من أتالانتا وجوناثان أيكون لاعب ليل وفلوريان توفين من مارسيليا وريكاردو أورسوليني من بولونيا.

وتابعت الصحيفة الإيطالية، لكن سيكون التأهل إلى دوري أبطال أوروبا مهمًا للغاية للحصول على أفضل الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وابتعد الإنتر بصدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 79 نقطة من إجمالي 33 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن، بينما يحتل هيلاس فيرونا المركز العاشر برصيد 41 نقطة.

وواصل ميلان بقيادة ستيفانو بيولي، نتائجه المخيبة للآمال في الفترة الأخيرة، بعدما تلقى خسارة مفاجئة أمام ساسولو بالجولة الـ 32، بنتيجة 1-2.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق