موعد مباراة إلتشي ضد أتلتيكو مدريد فى الدوري الإسباني والقناة الناقلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يحل فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى ضيفا ثقيلا على نظيره إلتشى فى المواجهة المقرر إقامتها فى الرابعة والربع عصر اليوم، السبت، على ملعب "مانويل مارتينيز فاليرو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" بالموسم الحالي 2020-2021، ومن المقرر أن تكون المباراة مذاعة على قناة beIN Sports HD 1.

موعد مباراة إلتشي ضد أتلتيكو مدريد
 

ويدخل أتلتيكو مدريد مواجهة اليوم متربعاً على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 73 نقطة، جمعها من الفوز في 22 مباراة و7 تعادلات، فيما تلقى 4 هزائم فقط، وسجل لاعبوه 60 هدفا واستقبلت شباكهم 22 هدفا، فيما يأتي إلتشى في المركز الثامن عشر برصيد 30 نقطة من 33 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن.

موعد مباراة إلتشي ضد أتلتيكو مدريد
 

ويتفوق أتلتيكو مدريد بقيادة مدربه الأرجنتينى دييجو سيميونى في ترتيب الليجا بفارق نقطتين عن جاره ريال مدريد صاحب المركز الثانى برصيد 71 نقطة، بينما يحتل برشلونة المركز الثالث خلف الفريق الملكى الذى يتفوق بفارق المواجهات المباشرة فقط.

ولا يملك الروخى بلانكوس أي بدائل سوى تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من مواجهة اليوم، من أجل تعزيز صدارته للدوري الإسباني والاقتراب خطوة أكبر من التتويج بلقب المسابقة، خاصة في ظل المنافسة المشتعلة مع الفريقين الملكى والكتالونى.

موعد مباراة إلتشي ضد أتلتيكو مدريد
 

ويبحث أتلتيكو مدريد عن استغلال الهدية التي منحها له فريق غرناطة الذى حرم برشلونة من الصدارة، بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب "كامب نو"، في ختام مواجهات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الإسباني.

موعد مباراة إلتشي ضد أتلتيكو مدريد
 

ويسعى أتلتيكو مدريد لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد في الليجا، بعدما سقط فى فخ الهزيمة أمام مضيفه فريق أتلتيك بيلباو، بنتيجة2-1، فى اللقاء المثير الذى جمع الفريقين على ملعب "سان ماميس"، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإسباني.

من جهته، أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، أن على فريقه بذل جهد أكبر من أجل الفوز بلقب الليجا، مشيرا إلى أن الفريق الأصلب ذهنيا هو الذى سيفوز باللقب.

​موعد مباراة إلتشي ضد أتلتيكو مدريد
 

وقال سيميوني في تصريحاته مؤخرا، "قبل أيام قليلة سألوني ما الذى أعتبره الأهم في نهائي الدوري وأنا واضح أن العقلية ستكون المفتاح، سيكون التوازن العاطفي هو المفتاح للاقتراب من الفوز باللقب، الفريق الأصلب ذهنيًا هو من سيفوز بالليجا".

وردا على سؤال حول إذا كان الضغط يمكن أن يؤثر على لاعبي أتلتيكو، رد سيميوني قائلا : "البطولة الإسبانية عادة ما يفوز بها برشلونة وريال مدريد، باستثناء عام 2014 أو عام آخر اقتربنا منه، خلال معظم الموسم الحالي كان لدينا العديد من النقاط لكننا أدركنا أن أندية مثل برشلونة ومدريد لن تخرج من النزاع على اللقب، كما أظهر إشبيلية كذلك قوته، من لديه قوة عقلية أكبر سيكون أقرب للفوز".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق