باريس سان جيرمان يفاجئ برشلونة برد صادم حول ضم نيمار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

دخل خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، في مفاوضات مع مسئولي باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل ضم البرازيلي نيمار دا سيلفا نهاية الموسم الجاري 2020-2021.

ووفقاً لما نشرته إذاعة "راديو كتالونيا"، إن نيمار هو الهدف رقم 1 لخوان لابورتا رئيس برشلونة، ورحب الطرفان بملف عودته مجدداً إلى البارسا، لذلك لم يحسم النجم البرازيلي ملف تجديد عقده المنتهي في يونيو 2022.

أضافت، إن لابورتا رئيس برشلونة تحدث مع إدارة باريس سان جيرمان، علي إمكانية إستعادة نيمار مُجدداً، لكن جاء الرد صادماً من جانب نادي العاصمة الفرنسية بشكل مختصر "لا".

وكان عدة تقارير صحفية، قد أشارت إلي توصل إدارة باريس سان جيرمان إلى إتفاق نهائي مع نيمار، لتجديد عقده لمدة 5 سنوات مقابل 30 مليون يورو صافي.

وأكدت شبكة "Cuatro" الإسبانية، إن خوان لابورتا رئيس نادى برشلونة نصح النجم البرازيلى نيمار بعدم إستكمال مفاوضات تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، من أجل البحث عن صيغة معينة من أجل إعادته مرة أخرى إلى البارسا خلال الميركاتو الصيفى المقبل.

وانضم النجم البرازيلي لصفوف باريس سان جيرمان في صيف 2017، قادما من برشلونة في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو، هي الأغلى في تاريخ كرة القدم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق