أوبلاك يحافظ على صدارة "الكلين شيت" فى الليجا وسط مطاردة بونو وكورتوا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

حافظ السلوفيني يان أوبلاك، حارس فريق أتلتيكو مدريد، على صدارة قائمة أكثر حراس الدوري الإسباني فى الموسم الحالي 2020-2021 محافظة على الشباك "كلين شيت"، وذلك بعد تألقه اللافت مع الروخي بلانكوس وحصوله على جائزة لاعب الشهر في النادي.

وتنطلق مواجهات الجولة الـ33 من الدوري الإسباني، مساء غد الأحد، بإقامة 8 مباريات، في حين تأجلت مباراتي فريقي برشلونة وأتلتتيك بيلباو لخوضهما نهائي كأس ملك إسبانيا في التاسعة والنصف مساء اليوم السبت في مدينة إشبيلية.

ويتواجد يان أوبلاك فى صدارة قائمة أكثر حراس الدوري الإسباني تحقيقا لـ"الكلين شيت"، حيث حافظ على نظافة مرماه فى 14 مباراة هذا الموسم فى الليجا، ويعد أتلتيكو مدريد هو أقل الفرق استقبالا للأهداف برصيد 20 هدفا.

ويطارد النجم المغربي ياسين بونو حارس إشبيلية بقوة، نظيره السلوفيني، حيث حقق بونو 13 "كلين شيت"، بفارق مباراة واحدة عن يان أوبلاك.

ويحتل العملاق البلجيكي تيبو كورتوا حارس ريال مدريد، والذي توج بلقب الأفضل في الموسم الماضي، المركز الثالث في القائمة برصيد 12 "كلين شيت".

ويتواجد أليكس ريميرو، حارس فريق ريال سوسيداد، في المركز الرابع في القائمة وحقق 11 "كلين شيت".

فى حين يتواجد فى المركز الخامس، الألماني مارك أندريا تير شتيجن حارس فريق برشلونة، والذي حافظ على نظافة شباكه في 10 مباريات، ويعد أحد أسباب تألق البلوجرانا في الدوري الإسباني بالفترة الأخيرة.

ويحتل المركز السادس في القائمة، سيرجيو هيريرا حارس فريق أوساسونا برصيد 9 "كلين شيت".

ويحتل أتلتيكو مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني "الليجا، برصيد 67 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن ريال مدريد الوصيف، وبفارق نقطتين عن برشلونة صاحب المركز الثالث.


أكثر الحراس تحقيقا للكلين شيت

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق