حساب دورى الأبطال يحيى الذكرى الثانية لموقعة مانشستر سيتى وتوتنهام.. فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

حرصت الصفحة الرسمية لبطولة دورى أبطال أوروبا، على استعراض أهداف مباراة مانشستر سيتى وتوتنهام، التي جمعتهما في مثل هذا اليوم عام 2019، وانتهت بفوز السيتى برباعية مقابلة ثلاثة أهداف لصالح توتنهام، في مباراة كانت الأقوى بين عملاقين من عمالقة الكرة الإنجليزية.

ونشرت الصفحة الرسمية للبطولة الأوروبية، عبر موقع تويتر، مقطع فيديو يظهر من خلاله الأهداف السبعة التي تم تسجيلها في المباراة وسط عشرات الآلاف من الجماهير.

 

وعلى جانب آخر، ضرب نادى ريال مدريد الإسباني موعدًا مع نظيره تشيلسي الإنجليزي في دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما تخطى  ليفربول في ربع النهائي بنتيجة 3-1 بمجموع المباراتين، واكتمل رباعى دور نصف نهائي دورى أبطال أوروبا للموسم الحالى 2020 – 2021، بعد تأهل فريقى ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي، لينضما إلى كلا من باريس سان جيرمان الفرنسي وتشيلسي الإنجليزي، اللذين تأهلا أمس الثلاثاء.

وأكد الاتحاد الأوروبى لكرة القدم يويفا، أن مباراة الذهاب ستكون على ملعب ألفريدو دي ستيفانو يوم 28 من شهر أبريل الجاري، على أن يكون الإياب في لندن يوم 4 من شهر مايو المقبل.

وستكون مواجهتى ريال مدريد وتشيلسي في نصف نهائي التشامبيونزليج  دورى أبطال أوروبا على النحو التالى:

الذهاب

ريال مدريد × تشيلسي  28 أبريل   9 مساء

الإياب

تشيلسي × ريال مدريد  4 مايو   9 مساء

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق