مدفع الإفطار.. إبراهيموفيتش يسجل أفضل هدف فى مسيرته الدولية "فيديو"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

للأهداف الشهيرة حكايات لا تنسى من كواليس للاعبين قبل وبعد تسجيلها، وكيف أثرت تلك الأهداف الساحرة المستديرة وظلت محفورة في أذهان كل عشاق كرة القدم، ونرصد لكم طوال شهر رمضان المبارك تقريرا يوميا بعنوان "مدفع الإفطار" نستعرض خلاله قصة أحد الأهداف الشهيرة.

قصة هدف اليوم مع النجم السويدى العملاق زلاتان إبراهيموفيتش الذى أبهر الجميع فى مباراة ودية بين منتخبى السويد وإنجلترا عام 2012، فبعدما سجل 3 أهداف ليحول تأخر منتخب بلاده إلى التقدم بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

سجل السلطان هدفاً خيالياً من تسديدة مقصية خلفية رائعة، ليمنح السويد الهدف الرائع، ويذهل كل من فى الملعب، حيث إنه قفز بطريقة مثيرة، واعتلى الأرض بمسافة وصلت إلى أكثر من مترين، مسددًا الكرة من مسافة 30 ياردة، بشكل لم يكن يتخيله أحد.

ورغم أن الهدف جاء فى نوفمبر من عام 2012، إلا أن ترشيحات فيفا لأفضل هدف فى العالم عن العام الذى تلاه 2013 صبت كلها فى صالح هدف إبرا، وتُوج النجم السويدى بجائزة "بوشكاش" لأفضل هدف فى العالم.

وتسلم اللاعب الجائزة خلال حفل الفيفا السنوي لتوزيع الجوائز عام 2013، والذي أقيم بمدينة زيورخ السويسرية، وذلك عن هدفه الرائع في مرمى إنجلترا خلال مباراة الفريقين الودية في عام 2012.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق