نيوكاسل يونايتد ضد وست هام.. لينجارد يتصدر أبرز أرقام المواجهة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نجح فريق نيوكاسل يونايتد في تحقيق انتصار مثير على ضيفه وست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت، على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن لقاءات الجولة الـ 32 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتجمد رصيد فريق وست هام يونايتد عقب الخسارة، عند النقطة 55 محتلا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما ارتفع رصيد نيوكاسل للنقطة 35 محتلا المركز الـ 15.

وشهدت مباراة نيوكاسل يونايتد ضد وست هام العديد من الأرقام المثيرة نستعرض لكم أبرزها:

- جيسي لينجارد هو أول لاعب يسجل في 5 مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز مع وست هام منذ ديافرا ساكو، الذي فعل ذلك في 6 مباريات متتالية بين سبتمبر وأكتوبر 2014.

نيوكاسل يونايتد ضد وست هام
 

- جيسي لينجارد سجل 9 أهداف في 10 مباريات مع وست هام في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، أفضل أرقامه في موسم واحد (رقمه السابق: 8 أهداف في 33 مباراة مع مانشستر يونايتد في 2017/18).

لا يوجد أي لاعب سجل أهداف في الدوري الممتاز أكثر من جيسي لينجارد (9) منذ أول لقاء له مع وست هام، سجل 9 وصنع 3 في 10 لقاءات.

-  وست هام يونايتد سجل 4 أهداف بالخطأ في مرماه في الدوري الممتاز هذا الموسم، بعد هدف عيسى ديوب في مرماه أمام نيوكاسل يونايتد، أكثر من أي فريق آخر.

- نيوكاسل يونايتد تغلب على وست هام ذهاباً وإياباً للمرة الخامسة في عهد الدوري الممتاز (1993/94، 1994/95، 2010/11، 2017/18، 2020/21)، أفضل أرقامه ضد خصم واحد في البطولة (كذلك ضد توتنهام).

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق