شاهد.. فان دايك يواصل تدريباته التأهليلة للعودة للريدز.. وليفربول: أصبحت قريبة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

واصل النجم الهولندى فيرجيل فان دايك، مدافع فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه الفرعون المصرى محمد صلاح، تدريباته التأهيلية استعدادا للعودة لمباريات الريدز. أكد ليفربول أن النجم الهولندي يواصل التدريب من أجل العودة بعد الإصابة، مشيرا إلى أنها أصبحت قريبة.

ونشر فريق ليفربول الإنجليزى، عبر حسابه بموقع تويتر، "فيديو" لإعادة تأهيل النجم الهولندي فاند دايك وعلق قائلاً، "العودة أصبحت قريبة.. فان دايك يواصل العمل الجاد للعودة في أسرع وقت".

وذكر موقع ليفربول الإنجليزى تصريحات للمدير الفني يورجن كلوب، أكد من خلالها أن هناك تقدم جيد في عملية إعادة تأهيل الغائبين بسبب الإصابات الطويلة الأمد في ليفربول.

ليفربول
ليفربول

وأضاف:" يستمر العمل مع الفريق الطبي للنادي في مركز تدريب أكسا حيث يواصل جو جوميز وفيرجيل فان دايك وجوردن هندرسون وجويل ماتيب للعودة إلى كامل لياقتهم البدنية".

فاند دايك خلال التدريبات
فاند دايك خلال التدريبات

من جانب أخر، كشف الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي، عن الرد الأنسب لخيبات الأمل التى يمر بها الريدز خلال الموسم الجاري 2020-2021.

وافتقد فريق ليفربول حامل لقب الدوري الإنجليزي، فرصة الحفاظ على البطولة هذا الموسم، بعد أن إبتعد وتراجع للمركز السادس برصيد 52 نقطة، بالإضافة إلى الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا، من الدور ربع النهائي أمام ريال مدريد.

وقال كلوب في مؤتمر صحفي، قبل مواجهة ليدز يونايتد بعد غداً، الأثنين، من أجل الرد على خيبات الأمل، "هنالك أمرين، الاداء والنتائج، اخر بضع مباريات لعبنا مباراة سيئة واحدة والتي خسرناها ضد مدريد، الوضع الذي نحن فيه يُجبرنا على المضي قُدمًا وان تلعب افضل كرة قدم".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق